لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض "أهلا رمضان" بالعريش (صور)

الجمعة، 18 مارس 2022 05:55 م
لتوفير السلع بأسعار مخفضة.. محافظ شمال سيناء يفتتح معرض "أهلا رمضان" بالعريش (صور)
محمد الحر

افتتح الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم، الاربعاء، يرافقه عبد العزيز مطر ، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب، وأمانى رسلان، مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، معرض " أهلا رمضان " فى مدينة العريش، وذلك لتوفير السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مناسبة.
 
 
6
 

2
 

3
 
وأكد محافظ  شمال سيناء على تهنئة شعب مصر وقياداته بهذه المناسبة، مشيرا إلى شكره وتقديره لجميع التجار الذين فضلوا النظر إلى مصر بدلا من النظرة الشخصية، وأنه تم النزول بالأسعار طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفي مدبولي  رئيس الوزراء فى هذا الشأن، موجها شكره لرجال التموين والغرفة التجارية لجهودهم فى هذا الشأن.
 
وقال المحافظ أن المعرض يشمل السلع الغذائية وجميع احتياجات الأسرة فى شهر رمضان من بقوليات وياميش ولحوم وغيرها بأسعار مخفضة، وأنه تم افتتاح معارض أخرى فى بئر العبد والشيخ زويد وغيرهما من المدن، مشيرا الى أنها مستمرة طوال شهر رمضان .
 
ولفت محافظ شمال سيناء  إلى أن المحافظة  تعد متميزة فى هذا المجال للمساهمة في توفير السلع  بأسعار مخفضة للمواطنين من سكان مدينة العريش ، ومؤكدا على الالتزام بالأسعار المحددة وفقا لآليات التموين والحكومة للحفاظ على استقرار السوق .
 
4
 
وأشار  النائب عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية وعضو مجلس النواب شكره لجميع التجار لإلتزامهم بالأسعار والعمل على توفير السلع طوال الشهر الكريم بأسعار مخفضة، ووجه الشكر والتحية للتجار والغرفة التجارية .. موجها التهنئة لكل الشعب المصرى والقيادات .
 
وأكدت أمانى رسلان ، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية على مشاركة عشرات التجار والشركات فى المعرض لتوفير جميع أنواع السلع واحتياجات شهر رمضان من الخضر والفواكه واللحوم بأنواعها والدواجن وباقى مستلزمات شهر رمضان بأسعار مناسبة .
 
و أشار العديد من المواطنين إلى توافر السلع بمعرض أهلا رمض ان بأسعار مخفضة من خلال المعرض  تناسب جميع فئات المجتمع وخاصة الموظفين والأسر المستورة ومحدودة الدخل.
 
5
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق