من إسكندرية لأسوان.. " مبادرة كلنا " واحد تجوب المحافظات .. والمواطنون : السيسي انحاز للبسطاء وهزم الجشعين (فيديو)

الأربعاء، 16 مارس 2022 06:23 م
من إسكندرية لأسوان.. " مبادرة كلنا " واحد تجوب المحافظات .. والمواطنون : السيسي انحاز للبسطاء وهزم الجشعين (فيديو)
كلنا واحد
دينا الحسيني

"الرئيس عبد الفتاح السيسي انحاز للبسطاء وهزمت قراراته التجار الجشعين" ... تلك كانت تعليقات المواطنين من مختلف محافظات مصر، خلال تواجدهم بمقار مبادرة " كلنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية أمس في مرحلتها الـ 22.

أثنى الأهالي على نسبة التخفيض في السلع الغذائية الأساسية وجودتها، مقارنة بمثيلتها بالأسواق، كما أشادوا بسرعة تحرك الدولة للتصدي لمستغلي الأزمات العالمية خاصة انتشار جائحة كورونا، والحرب الروسية الأوكرانية مؤخراً، وتداعياتها على الاقتصاد العالمي، لوقف تصاعد أسعار السلع الغذائية، ومنع احتكارها وتخزينها وسحبها من الأسواق بهدف خلق أزمة ليتمكن هؤلاء الجشعين بإعادة طرح هذه المواد الغذائية بأسعار عالية من أجل تحقيق ربح سريع على حساب المواطن البسيط.

 

ولازالت جهود وزارة الداخلية مستمرة في عقد لقاءات مع التجار وأصحاب السلاسل الكبرى وتجار الأسواق الشعبية لطرح كميات غذائية بمبادرة كلنا واحد وتخفيض الأسعار، جاء ذلك بالتزامن مع حملات أمنية مكثفة على الأسواق لضبط الأسعار وتحرير محاضر للمخالفين، والعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية الفورية.

وفي إطار مبادرة كلنا واحد قامت الوزارة بتوفير عبوات تحتوي سلع مخفض أسعارها للمواطنين قاطني حي الأسمرات في إطار دعم سكان المناطق الحضرية الجديدة، وقدم أهالي الأسمرات الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه اللافتة الإنسانة.  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق