منى عبدالغني.. ما هي آخر تطورات حالتها الصحية بعد حادث السير؟

الأحد، 13 مارس 2022 01:30 م
منى عبدالغني.. ما هي آخر تطورات حالتها الصحية بعد حادث السير؟
منى عبدالغني
أمل عبد المنعم

انكتب لها عمر جديد، هذا كان تعليق كريم سلامة، نجل الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، ليكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدته، بعد تعرضها لحادث سير مروع، أمس، نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات القريبة، أثناء عودتها إلى منزلها، حيث دخلت في جدار خرساني بسيارتها، وبعد الفحوصات تم اكتشاف كسر في الضلوع، وما زالت متواجدة بالمستشفى حتى الآن.

إصابة منى عبدالغني

وتابع نجل منى عبدالغني خلال اتصال هاتفي ببرنامج " etبالعربي": "انكتب لها عمر جديد الحمد لله، حصل لوالدتي شوية كسور وشوية كدمات، وتم نقلها للمستشفى، وما زلنا نتابع حالتها مع الأطباء حتى نتأكد من استقرار الحالة الصحة لها بشكل تام والعودة إلى المنزل"، معقباً: "هي حالتها مستقرة وبقيت 24 ساعة في المستشفى للاطمئنان فقط لقدر الله في حال ظهور شيء".

منى عبدالغني وأميكرون

 ومؤخراً منى عبدالغني تعافت من إصابتها بمتحور أوميكرون الجديد، بعد أن خضعت لفحوصات طبية أثبتت إصابتها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل، وقالت "عبدالغني" في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعتذر لكل الناس اللي سألوا عليا ومقدرتش أرد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصي بفيروس أومیکرون"، متابعه: "لكن الحمد لله بتعافى حاليا وبتماثل للشفاء.. خلوا بالكم على نفسكم ضروري اليومين دول.. وربنا يعديها على خير".

منى عبدالغني والعودة للسينما

وكانت الفنانة والإعلامية منى عبدالغني نشرت مؤخرا فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تظهر خلاله وهي تلاعب أسدا من كواليس فيلمها الجديد "الآنسة لارا"، وعلقت عليه: "كواليس أول يوم تصوير من فيلم الآنسة لارا إخراج أمير شاك".

وكتبت منى عبدالغني، في تعليقها: "الفيلم بمشاركة مجموعة موهوبة من الشباب: أشرف الحلو، هاجر شرنوبي، أحمد سلطان، وسعدت جدا بمشاركة الفنانين الكبيرين علاء زينهم ومحمد الصاوي، والممثلة الشابة رحاب حسين".

أخر أعمال منى عبدالغني

والفنانة منى عبدالغني، شاركت في عدة أعمال فنية في السنوات الأخيرة، وأبرزها مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان في 2019، ومسلسل "أفراح إبليس" في نفس العام، وقدمت العام الماضي مسلسل إذاعي بعنوان "حزام ناشف"، وتواصل تقديم برنامجها "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة cbc، وهو برنامج تقدمه منذ سنوات وتناقش به عدة قضايا اجتماعية وتخص المرأة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق