محمد صلاح يقود ليفربول أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال

الثلاثاء، 08 مارس 2022 08:53 م
محمد صلاح يقود ليفربول أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال
محمد ممدوح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عن التشكيل الرسمي لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
 
ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز، وبجانبه دييجو جوتا، وساديو ماني، وخلفهم كوريتس جونز، وفابينيو، وتياجو ألكانتارا في وسط الملعب.
 
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا" في إيطاليا، قد انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، سجلهما روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
 
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
 
خط الدفاع: روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، ألكسندر أرنولد.
 
خط الوسط: كوريتس جونز، فابينيو، تياجو ألكانتارا.
 
خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.
 
خ
 
 
ويحتاج الريدز إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل إلى دور الثمانية، بينما يحتاج الإنتر إلى الفوز بأكثر من فارق هدفين لخطف البطاقة مباشرة أو الفوز بفارق هدفين واللجوء إلى أشواط إضافية ثم الاحتكام لركلات الترجيح حال بقاء الوضع على نفس الحال، خصوصا بعد إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض بالبطولة.
 
كان ليفربول صعد إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله صدارة ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات، فيما تأهل الإنتر بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، بواقع 3 فوز تعادل وحيد وهزيمتين.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة