ليزا الطفلة في هند والدكتور نعمان تعلق بعد غياب 38 عاما "شرف كبير لي أن الجمهور لا يزال يتذكرني "

السبت، 05 مارس 2022 02:00 م
ليزا الطفلة في هند والدكتور نعمان تعلق بعد غياب 38 عاما  "شرف كبير لي أن الجمهور لا يزال يتذكرني "
هند والدكتور نعمان
ريهام عاطف

رغم مرور 38 عاما علي عرض مسلسل هند والدكتور نعمان الا انه مازال عالقا في أذهان الجمهور لتتصدر ليزا أو هند الطفلة الشقية بالمسلسل   التريند علي  مؤشر البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ظهور الفنانة ليزا شحاتة بطلة المسلسل ببرنامج مساء dmc، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، حيث جاء ظهورها للجمهور ومحبي مسلسل "هند والدكتور نعمان"، بمثابة المفاجئة الذي عرض ، بمثابة المفاجأة.

ليزا او هند
ليزا او هند

 

هند والدكتور نعمان

في عام 1984 تم عرض مسلسل هند والدكتور نعمان بطولة الفنان كمال الشناوي والطفلة ليزا التي قامت بدور حفيدته التي قام برعايتها بعد سفر والدتها لتخطف ليزا شحاتة الاسم الحقيقي لها الأنظار بأدائها الفني المميز، ورغم نجاحها الا انها اختفت عن الأنظار لتكشف في أول ظهور لها بعد 38 عامًا سر ابتعادها عن الأضواء.

قالت ليزا عبر "زووم " عن تذكر الجمهور لها "لا أصدق أن الجمهور لا زال يتذكرني، أنا لم أشاهد المسلسل منذ سنوات طويلة، لا أشاهد حتى التليفزيون، وشرف كبير لي أن الجمهور لا يزال يتذكرني، أشكركم".

وتابعت " أنا تركت مصر عام 1989، ومن وقتها وأنا أعيش في كاليفورنيا ولم أزر مصر ولا مرة، وواحشتني مصر وناسها كثيرا والطعمية والبحر الأحمر، اشتقت للأكل المصري كثيرا الفول والفلافل والبط، وكل شيء".

هند والفنان كمال الشناوي
هند والفنان كمال الشناوي

وأضافت ليزا شحاتة أو هند كما يعرفها الجمهور "تزوجت ولدي توأم يوسف وجانا هما ليسا أطفال أطول مني الآن، عندما تركت مصر كان عمري 12 عاما وتزوجت مبكرا عام 1997، في البداية كنت أفكر في العودة إلى مصر والاستقرار بها، لكن كنت حامل في طفلي وهما أهم شيء في حياتي".

لتنهي حديثها، قائلة " والدتي توفيت وأنا طفلة صغيرة لذا كان أكبر أحلامي أن أصبح أما، وعندما أنجبت لم أفكر في نفسي وأصبحا كل حياتي".

وتدور أحداث مسلسل "هند والدكتور نعمان " في إطار اجتماعي حول العلاقات الُأسرية، ويضم العمل الدرامي العديد من النجوم أبرزهم، كمال الشناوي، والطفلة ليزا، ومجدي وهبة، ورجاء الجداوي، وأحمد راتب، ومن إخراج رائد لبيب، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

الفنانة ليزا
الفنانة ليزا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق