«4 فتيات في حفل واحد».. حاسبوا شاروخان قنا: عبيد التريند

الثلاثاء، 01 مارس 2022 04:11 م
«4 فتيات في حفل واحد».. حاسبوا شاروخان قنا: عبيد التريند
شاروخان قنا
أمل عبد المنعم

أعطى الشاب الملقب بشاروخان قنا مثلا في اللهث وراء التريند من أجل المشاهدات والمال، ضاربا بقيم المجتمع عرض الحائط، بعدما ظهر في فيديو يدعي فيه أنه تزوج 4 فتيات في حفل زفاف واحد.

بعد فعلة شاروخان قنا الذي حاول التنصل منها بعدما واجه عاصفة من الغضب، تقدم محام ببلاغ للنائب العام ضد سمير عدلي المعروف إعلامياً بـ"شاروخان قنا" بتهمة مخالفة القيم الأسرية، بعد أن ادعى زواجه بـ4 شابات في يوم واحد، وفي النهاية اتضح أن الأمر لا يعدو كونه تمثيلية محبوكة أراد بها شاروخان ركوب "التريند" لتحقيق شهرة زائفة.

شاروخان قنا ونص البلاغ
 

وكان نص بلاغ محمد عبدالمنعم السحيمي المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة: "إنه في 27 فبراير 2022 انتشرت واقعة شاذة مكذوبة على السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي بأن رجلاً من محافظة قنا قد أقام عرساً للزواج من أربع نسوة في ليلة واحدة وهو الأمر الذي يخالف القيم الأسرية والأعراف والتقاليد المجتمعية الراسخة".

وأردف عن شاروخان قنا: "مضمون ما أذيع بأن من يدعى سمیر عدلي محمد، من مركز دشنا بمحافظة قنا، أنه تزوج 4 نسوة في يوم واحد مذيعاً ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي حتى ينال شهرة زائفه كاذبة من خلال بث فكر معوج شان يخالف القيم الأسرية".

شاروخان قنا والمحاكمة الجنائية

ومن جانب المُحامي مٌقدم البلاغ ضد شاروخان قنا  طالب بتكليف وحدة رصد الجرائم الجنائية لتتبع الواقعة محل البلاغ والتحقيق قضائياً في الواقعة وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية.

ما هي حكاية شاروخان قنا؟

شاروخان قنا ادعى الزواج بأربع فتيات في ليلة واحدة، ليتضح فيما بعد أن ما تم مجرد كذبة لا أساس لها من الصحة، لجأ إليها الشاب الصعيدي بغرض الشهرة، وأنه استأجر فريق كومبارس لتجسيد المشهد الزائف، وحصلت كل فتاة شاركت على مبلغ 300 جنيه مصري، مقابل الظهور مع تحقيق شروطهن بارتداء النقاب حتى لا يتعرف عليهن أحد خلال تصوير المشاهد التي دارت بين الكوافير والسيارات وقاعة الأفراح، وبعد ساعات من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، طالب كثيرون بمعاقبة شاروخان بعقوبة رادعة لكل من تسول له نفسه ترويج كذبة علنية دون مراعاة لدين أو تقاليد.

شاروخان قنا
شاروخان قنا


شاروخان قنا ولفت النظر على السوشيال

شاروخان قنا  أو سمير لم يتمكن من استكمال التعليم الابتدائي لظروفه الاقتصادية الصعبة، فعمل بائعاً متجولاً لتدبير احتياجاته اليومية، وفي الفترة الأخيرة حاول تعلم رياضة الكاراتيه، متأثراً بالأفلام الهندية، وفي الفترة الأخيرة اشتهر إعلامياً بتقليده بعض حركات الأفلام الهندية، وترديد بعض الكلمات منها، وما بين السخرية منه والتعاطف معه، خرج ليُعلن أنه سيتوجه من دشنا بمحافظة قنا إلى القاهرة سيراً على الأقدام، أملاً في لفت انتباه المسؤولين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وباتت فكرته للفشل لاستحالة تحقيقها، إذ أُصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية عقب سيره عدة كيلومترات، ليتم نقله إلى المُستشفى، وعن تلك الرحلة التي لم تبدأ قال شاروخان: "أنا إنسان بسيط لا أملك قوت يومي.. أبيع البطاطا والخضار على تروسيكل متهالك.. هدفي الشو الإعلامي وتوفير فرصة عمل لي لأنفق على أهلي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة