الأهلي يكتسح.. تاريخ مواجهات الأهلي مع مصر المقاصة قبل موقعة الليلة

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 05:00 م
الأهلي يكتسح.. تاريخ مواجهات الأهلي مع مصر المقاصة قبل موقعة الليلة

يصطدم الأهلي مع نظيره مصر المقاصة، في الساعة الثامنة مساء، اليوم الثلاثاء، في لقاء يجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد السلام.
 
ويدخل الأهلي اللقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط واستعادة صدارته لجدول ترتيب الدوري، ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 7 مباريات فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يهزم، ويملك المارد الأحمر في جعبته مباراتين مؤجلتين، وفي المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات.

تاريخ مواجهات الأهلي ومصر المقاصة
 
ويتفوق الأهلي في تاريخ مواجهاته أمام مصر المقاصة، حيث خاض الفريقين 20 مواجهة قبل لقاء الليلة، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 14 مباراة ، وتلقى الهزيمة في مواجهتين فقط، بينما خيم التعادل على نتيجة 4 مباريات.وحقق مصر المقاصة الفوز على الأهلي عام 2015، بهدف دون رد أحرزه أحمد سامى، ليعود في موسم 2017، ويفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وسجل لاعبي الأهلي، 39 هدفًا في شباك الفريق الفيومي، بينما سجل المقاصة 15 هدفًا في شباك النادي الأهلي.

أكبر فوز للأهلي على المقاصة
 
ونجح الأهلي في تحقيق الفوز أمام المقاصة بنتيجة 4-1، في مناسبتين أولها في أبريل 2014 ، ليكرر نفس النتيجة في مباراة الدور الثاني للموسم الماضي.وفي الموسم الماضي فاز الأهلي على مصر المقاصة في مباراة الدور الأول بنتيجة 3-1، قبل أن يكرر فوزه في الدور الثاني بنتيجة 4-1.
 
وفي الموسم الماضي فاز الأهلي على مصر المقاصة في مباراة الدور الأول بنتيجة 3-1، قبل أن يكرر فوزه في الدور الثاني بنتيجة 4-1.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة