بعد اشتعال المنافسة بين الريدز والسيتي.. من يحسم لقب الدوري الإنجليزي؟

الإثنين، 21 فبراير 2022 04:50 م
بعد اشتعال المنافسة بين الريدز والسيتي.. من يحسم لقب الدوري الإنجليزي؟

أحيا فريق تونتهام الإنجليزي آمال فريق ليفربول بالمنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، بعدما نجح في تعطيل مسيرة فريق مانشيستر سيتي متصدر البطولة، بالفوزه عليه في مباراة دراماتكية 3-2.
 
وكانت منافسات الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، قد اختتمت مساء أمس الأحد، حيث التقى فريقا ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتي.
 
ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 3 وخسارة مثلها، وسجل 63 هدفاً وتلقي 17، بينما جاء ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة في البريميرليج جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مواجهتين فقط، وسجل 64 هدفاً وتلقى 20.
 
وحال فوز ليفربول في المباراة المقبلة أمام ليدز يونايتد التي تقام الأربعاء المقبل على ملعب «أنفيلد» ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، سيقلص الريدز الفارق مع مانشستر سيتي الى 3 نقاط فقط ما يجعله قادرا على خطف لقب البطولة حال الفوز في المواحهة التي ستجمع الفريقين في المسابقة.
 
ويقول محللون، إن السيتي لم يحسم اللقب بعد، ولا نستبعد استمرار ليفربول في المنافسة، فالريدز لا يزال حاضرا في المنافسة، مشيرين أنه لا تزال هناك العديد من المباريات، السؤال الوحيد هل يستطيعون مواصلة ذات الأداء والفوز على مانشستر سيتي».
 
بدوره، تحدث الدولي محمد صلاح نجم ليفربول على سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع منافسه المتصدر مانشستر سيتي، قائلا: دائمًا ما أكون فخورًا بالتسجيل للنادي، والأكثر أهمية هو تحقيق الانتصار، كان لقاءًا صعبًا، ما يمكننا فعله هو التركيز على كل لقاء. عندما تتصارع مع مانشستر سيتي.
 
وتابع صلاح في تصريحات عقب مباراة نوريوتش سيتي: « السيتي معظم الوقت يحققون الانتصارات، فما عليك فعله هو فقط التركيز على نفسك وسنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم».
 
يذكر أن فريق تشيلسي حل ثالثا بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقي 18، بينما يأتي مانشستر يونايتد رابعاً بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 34.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة