أول وردة وبار كود.. أحدث أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

الأحد، 06 فبراير 2022 03:00 م
أول وردة وبار كود.. أحدث أفكار مبتكرة لهدايا عيد الحب

يحرص الكثير من الأشخاص، على تبادل الهدايا في عيد الحب، خاصة إذا كانت غير تقليدية، وتقدم هالة العزب، خبيرة الإتيكيت والعلاقات الإنسانية، عدة أفكار جديدة لهدايا تحمل معنى رومانسي عميق يمكن تقديمها في عيد الحب. 

 

أول وردة:

تقديم أول وردة تم تقديمها لك من الطرف الآخر، بعد تحويلها إلى قطعة فنية بخامات الريزن أو الزجاج، أوتغليقها بداخل برواز أنيق يخلد ذكرى أول وردة بينكما. 

 

قسيمة شراء:

يمكن للحبيب إهداء حبيبته قسيمة شراء بمبلغ معين على حسب المقدرة ، ومن الممكن أن يكون من براند تفضل التعامل معه بشكل دائم، خاصة أن الشوبينج من أكثر الأشياء التي تسعد البنات.

 

هدايا عيد الحب

 

أغنية مفضلة:

 دائمًا نجد أن هناك أغنية رومانسية لكل كابل يستمعون لها لتذكر بعض الذكريات الجميلة، لذلك فكرة هذه  الهدية تقوم على طباعة الموجات الصوتية للأغنية و رسمها في مكعب من الزجاج  الصافي، ويمكنك سماعها من خلال أي سمارت فون من خلال تمرير الباركود الخاص بها.

 

اشتراك في منصة مشاهدة إلكترونية:

يمكن تقديم اشتراك في إحدي المنصات للمشاهدة الإلكترونية، وتعتبر من الهدايا غير التقليدية وحماسية، لمحبي مشاهدة الأفلام الجديدة أو مباريات كرة القدم.

المقتنيات الهاند ميد :

أي قطعة تصنع باليد هي بالفعل تصنع بحب يضع المحب فيها احاسيسه وقلبه ويتخيل فيها تفاصيل شريك الحياة، ودائمًا يتخيل صورته بها وكيفية استعماله لها ومدى فرحته بها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق