قبل لقاء الخميس الحاسم.. تاريخ مواجهات مصر والكاميرون

الإثنين، 31 يناير 2022 10:59 م
 قبل لقاء الخميس الحاسم.. تاريخ مواجهات مصر والكاميرون
منتخب مصر
ريهام عاطف

حالة من الترقب يعيشها عشاق الساحرة المستديرة مع اقتراب بطولة امم افريقيا علي الانتهاء في انتظار الفريق صاحب اللقب والذي يسعي له منتخب مصر الأول لكرة القدم  والذي يلتقي بنظيرة الكاميروني في نصف نهائي أمم إفريقيا 2021 يوم الخميس المقبل في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب باول بيا ستاديوم بقوة في محاولة لاقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.
اللاعبين
اللاعبين
تاريخ مواجهات مصر والكاميرون
تاريخ من المواجهات القوية ربط اسم كل من منتخب مصرومنتخب الكاميرون  وذلك من خلال 27 مباراة، فازت مصر في 15 لقاء بينما فازت الكاميرون في ست مباريات وكان التعادل حاضرًا في ست مباريات.
أما في بطولات كأس أمم إفريقيا ففازت مصر سبع مرات على الكاميرون، منها الفوز مرتين في نهائي كأس أمم إفريقيا 1986 في القاهرة، ونهائي كأس أمم إفريقيا 2008 في غانا.
منتخب مصر
منتخب مصر
بينما فاز منتخب الكاميرون على مصر في نهائي كأس أمم إفريقيا عام 2017 في الجابون بنتيجة هدفين لهدف، ووقتها كان الأرجنتيني هيكتور كوبر مدربًا لمنتخب مصر آنذاك.
الفائز من مباراة مصر والكاميرون
يواجه الفائز من مباراة مصر والكاميرون، الفائز من مباراة السنغال وبوركينا فاسو في نهائي كأس أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل.
وكان منتخب مصر تفوق بالأمس على منتخب المغرب بهدفين لهدف في دور الثمانية، بينما فاز منتخب الكاميرون على منتخب جامبيا بهدفين دون رد.
فرحة المصريين
فرحة المصريين
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق