تجلب الغيرة والحسد.. أخطاء يومية نفعلها على السوشيال ميديا

الأحد، 30 يناير 2022 02:29 م
تجلب الغيرة والحسد.. أخطاء يومية نفعلها على السوشيال ميديا

يحرص أغلب الأشخاص، على نشر صورا عائلية وشخصية لهم، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المتعددة، ومشاركة الأصدقاء وغيرهم، كل تفاسيل حياتهم، الأمر الذي يعرضنا دائما للطاقة السلبية.

وأكدت الدكتورة مها العطار، مطورة الطاقة، أن هناك عادات خاطئة نفعلها خلال فترة تواجدنا على صفحتنا الخاصة، بإحدى مواقع التواصل الاجتماعى، والتى يمكن أن تجلب لنا الطاقة السلبية وتتسبب فى حدوث مشاكل وخلافات مع شريك الحياة، والتى نستعرضها فى هذا التقرير .

 

صور الاحتفالات

 

1- كثرة عرض الصور مع الزوج أو الحبيب أو الأولاد، يمكن أن تعزز وجود الطاقة السلبية وتزيد الخلافات الزوجية.

2- الحديث دائما عن قصة حبك عبر السوشيال ميديا، سواء بالتعبير عن المشاعر أو التحدث عن قصة الحب بينك وبين شريك حياتك.

3- عرض حياتك للمتابعين والحديث باستمرار عن سعادتك الزوجية أو الأسرية ونشر بعض الصور الخاصة من احتفالات وغيرها مما قد يشعل غيرة البعض منك.

4- وضع صورة لك أو لأحد أفراد أسرتك على الحلوى خلال الاحتفال بعيد ميلادك أو عيد زواجك، قد يجعلك عرضة للمشاكل نتيجة تقطيع الصورة وتناولها فى الحفل، كما يتسبب فى تفعيل الطاقة السلبية وزيادتها وفقاً لحديث مطورة الطاقة.

 
 
طرق تجنب الطاقة السلبية فى المنزل

نصحت مطورة الطاقة، بعدم نشر الصور العائلية بكثرة على صفحاتها السوشيال ميديا، بالإضافة إلى عدم عرض الحياة الشخصية ولا المنزل ولا السيارة ولا صور الأطفال، لأن الحياة الشخصية ليست للعرض للعامة، وعدم التعبير عن مشاعر الزوجة لزوجها أمام الناس، لأن هناك من يرى منشوراتها وليس لديه أسرة أو لديه بعض المشكلات الأسرية فيصيبهم بالحسد، وضرورة عدم التحدث عن الاستقرار والسعادة الزوجية التى تشعر بها الزوجة فى حياتها،                      عبر صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، حتى لا تصاب بسهام الحسد والغيرة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق