يوم حزين فى بلاط صاحبة الجلالة.. ياسر رزق وشيخ المحررين البرلمانيين يودعان الأسرة الصحفية

الأربعاء، 26 يناير 2022 02:40 م
يوم حزين فى بلاط صاحبة الجلالة.. ياسر رزق وشيخ المحررين البرلمانيين يودعان الأسرة الصحفية
أمل غريب

شهد اليوم الأربعاء، 26 يناير 2022، يوما حزينا في بلاط صاحبة الجلالة، بعدما استيقظت الجماعة الصحفية، على خبر وفاة الكاتب الصحفي الكبير، ياسر رزق، رئيس تحرير مؤسسة الأخبار السابق، ثم توالت الأخبار عن وفاة شيخ المحررين البرلمانيين، سامى متولى، مير تحرير جريدة الأهرام، الأسبق.

وتأتي وفاة الكاتب الصحفي الكبير، ياسر رزق، إثر إصابته بأزمة قلبية، عن عمر ناهز الـ 57 عامًا، حيث كان يعاني من مشكلات بالقلب، خضع على إثرها في السابق، إلى عدة جراحات، فيما جاءت وفاته بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقله أمس إلى مستشفى دار الشفاء، ثم توفي بعد أن تم نقله إلى منزله صباح اليوم الأربعاء.

كان الكاتب الراحل، ياسر رزق، قد ترأس رزق تحرير جريدة الأخبار، ومؤسسة أخبار اليوم الرسمية، وقبلها تولى رئاسة تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون، كما عمل في بداية مشواره الصحفي، محررا عسكريا، ومندوبا صحفيا لدى رئاسة الجمهورية، وكان له السبق في إجراء أول حوار صحفي، يجريه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد توليه منصبه الرئاسي.

فيما صرحت مؤسسة أخبار اليوم، بأن جنازة الكاتب الكبير، ياسر رزق، ستقام غدا الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد المشير، والعزاء يوم الأحد، بعد صلاة المغرب من مسجد المشير.

على الجانب الأخر، توفى صباح اليوم الأربعاء، الكاتب الصحفى الكبير، سامى متولى، وكتب نجله أحمد سامى متولى، على حسابه الشخصى بموقع الفيس بوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. والدي العزيز في ذمة الله نسألكم الدعاء".

وتابع في تدوينة أخرى: "صلاة الجنازة على والدى الأستاذ سامى متولى، بعد صلاة العصر، اليوم الأربعاء، بمسجد السلام بالحى العاشر بمدينة نصر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق