خلال زيارته للقرى العائدة .. محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام القيادة السياسية بتحقيق مطالب أهالي الشيخ زويد (صور)

الأربعاء، 19 يناير 2022 08:20 م
خلال زيارته للقرى العائدة .. محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام القيادة السياسية بتحقيق مطالب أهالي الشيخ زويد (صور)
محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء على  دعم الدولة واهتمام القيادة السياسية بتحقيق جميع مطالب أهالى القرى العائدة بالشيخ زويد وتنفيذ كافة الوعود التي تتعلق بالخدمات الخاصة بهم من إعادة تجديد البنيه التحتية وإصلاح الطرق وشبكات الكهرباء والمياه التي تضررت خلال فترة الحرب على الإرهاب .
 
 
2
 

1
 
وأشار محافظ شمال سيناء ، خلال جولة ميدانية لزيارة قرية الخروبة وباقى القرى العائدة بمنطقة شمال العريش وغرب الشيخ زويد ولقائه بالأهالى الى جهود الدولة في تنمية وتعمير سيناء بفضل توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والشرطة المدنية فى دحر الارهاب.
 
وحرص المحافظ  علي طمأنة الأهالى بتحقيق كافة مطالبهم وتنفيذ الوعود السابقة بتوفير كافة احتياجاتهم من الخدمات والمرافق العامة لتوفير حياة كريمة لسكان كافة القرى التي شهدت عودتهم بعد تطهيرها من الإرهاب.
 
وأكد " شوشة " أثناء افتتاح ملعب خماسى جديد بعد تطويره بمركز شباب الشيخ زويد ( بحضور فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ ، ابراهيم أبو شعيرة وعايدة السواركة عضوى مجلس النواب ،و طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد ، إيهاب بكير سكرتير مدينة الشيخ زويد ، كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة ، وعدد من مديرى الادارات ومشايخ وعواقل وأهالى الشيخ زويد ) أن جميع مطالب واحتياجات أهالى الشيخ زويد وقراها يتم تلبيتها .
 
وأشار المحافظ إلى أن الملعب الخماسى الذى تم افتتاحه اليوم يمثل جزء من وجود خطة شاملة تطوير المركز بالكامل ورفع كفاءته سواء كان استكمال السور والمبنى الادارى والملعب الكبير والملعب الخماسى .
 
وأوضح محافظ شمال سيناء إنه سيتم تحويل الطريق الدولى المار بوسط مدينة الشيخ زويد إلى طريق دائرى من خارج الطريق الرئيسى التجارى، بالإضافة إلى تطوير الطريق الرئيسى من الجورة حتى السكادرة ليكون اتجاهين، إلي جانب إقامة الكثير من المشروعات المدرجة في الخطة لتطوير الشيخ زويد وقراها .
 
وقدم النائب ابراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب الشكر إلى المحافظ لافتتاح ثانى ملعب خماسى بالشيخ زويد، مشيرا إلى أنه سبق انشاء ملعب خماسى لمركز شباب الكوثر، واعتماد مبلغ 6.5 مليون جنيها لصالح تطوير مركز شباب الشيخ زويد، وأن الجهاز التنفيذى يقوم بدوره كاملا مع المواطنين فىى المدينة والقرى التابعة.
 
وأشار النائب فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ إلى أن افتتاح الملعب الخماسى بمركز شباب الشيخ زويد يمثل رسالة قوية لكل من شكك أو يروج لترحيل أهالى الشيخ زويد، موجها الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسىى والقوات المسلحة والشرطة المدنية لدحر الارهاب .
 
وأكد ابو حرب أن سيناء ستشهد قريبا طفرة غير مسبوقة في التنمية، وستصيح الشيخ زويد وقريبا رفح سلة الغذاء والفاكهة لمصر كما كانتا من قبل، مقدما الشكر لكل الجهاز التنفيذى العامل على أرض المحافظة، لافتا إلى أن مركز الشيخ زويد شهد عودة أهالى القرى والأحياء الى أماكنهم مرة أخرى . 
 
وأضافت النائبة عايدة السواركة، عضو مجلسى النواب أن سيناء تحتفل يوميا بافتتاح العديد من الانجازات والمشروعات بخلاف عودة القرى والأحياء المختلفة بعد دحر الارهاب بفضل قيادتنا الحكيمة وقواتنا المسلحة والشرطة المدنية .
 
وقال قال كليب راشد مدير  عام الشباب أن تكلفة الملعب الخماسي الذي تم افتتاح ،اليوم الأربعاء، بلغت 600 ألف جنيها، مشيرا إلى أن وزارة الشباب من أولى الوزارات اهتماما بسيناء طبقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية ، وأنه جارى التعاقد لانشاء ملعب أبو طويلة ، وكذا رفع كفاءة مراكز الشباب بالخروبة والشلاق وقبر عمير ، علاوة على تزويد مركز شباب الظهير بالأدوات الرياضية المختلفة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة