100 مليون جنيه تكلفة محطة صرف صحي القصاصين وتوابعها.. «مياه القناة» تنهي أعمال توصيل خط مياه نفيشة بالاسماعيلية بعد سرقته

الأربعاء، 12 يناير 2022 04:30 م
100 مليون جنيه تكلفة محطة صرف صحي القصاصين وتوابعها.. «مياه القناة» تنهي أعمال توصيل خط مياه نفيشة بالاسماعيلية بعد سرقته
سامي بلتاجي

 
انتقل رئيس قطاع الاسماعيلية ومدير عام التشغيل والصيانة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظات القناة، ومدير المنطقة ورئيس الشبكات لمعاينة، موقع سرقة وتحديد أقطار خطوط المياه المسروقة، والتي تبين أن قطرها 9 بوصة upvc، وبطول 23 متراً بقرية نفيشة القبلية، والبدء على الفور فى أعمال التركيب والتوصيل بمعرفة الفرق الفنية بالشركة؛ حيث تم الانتهاء من أعمال التركيب، وعودة المياه إلى طبيعتها لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع.
 
 
وعلى صعيد متصل، تجدر الإشارة إلى أن 100 مليون جنيه، كان إجمالي تكلفة محطة صرف صحي لخدمة 150 ألف نسمة، بمدينة القصاصين وتوابعها، بمحافظة الاسماعيلية؛ وذلك، وفقاً لما ذكره الدكتور مصطفى مدبولي، في كلمته، في 15 ديسمبر 2016، بصفته وزيراً للإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عدد من مشروعات الطرق والإسكان.
 
 
هذا، وناشد رئيس شركة القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، المواطنين، للإبلاغ الفوري عن أية سرقات أو تعد على خطوط مياه الشرب، لضمان وصول خدمة مياه الشرب لجميع المواطنين المستحقين للخدمة؛ حيث تم الإبلاغ عن واقعة سرقة المسافة المشار إليها من خط المياه، بقرية نفيشة القبلية، والمغذي لتجمعات: نفيشة القبلية، الجمالين، أبو سالم، أبو جمعان، الخشاينة، القرمانية، وأبونصر الله، وعدد من القرى المجاورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة