روبرتو كارلوس: كريستيانو رونالدو يشبهني في تنفيذ الركلات الحرة

الخميس، 21 يناير 2016 01:40 ص
روبرتو كارلوس: كريستيانو رونالدو يشبهني في تنفيذ الركلات الحرة
روبرتو كارلوس و كرستيانو رونالدو

أشاد الأسطورة روبرتو كارلوس لاعب منتخب البرازيل وريـال مدريد السابق بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي، مشيرا إلى أنه يشبه في تنفيذ الركلات الحرة.
وأوضح كارلوس لموقع الفيفا الرسمي أمس الأربعاء "كريستيانو لاعب رائع ويتميز بكثير من المهارات، حيث إنه ينفذ الركلات الحرة بطريقة مختلفة، وليس هناك الكثير من اللاعبين الذين ينفذون تلك الركلات بشكل جيد.

وعن ذكرياته مع بطولات كأس العالم الذي شارك بها قال الأسطورة البرازيلي إنه "كان مع المنتخب البرازيلي منذ عام 1991، لكنه لم يشارك مع راقصي السامبا في بطولة كأس العالم التي أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية 1994، لأن المدير الفني للفريق كان يرى أنه مازال صغيرا جدا وكان لديه رونالدو في الفريق.

وأضاف "بعد ذلك في عام 2002، جاءت اللحظة الأهم في مسيرتي وهي الفوز بكأس العالم مع البرازيل، البلد الذي يطالب دائما بتحقيق الفوز.. ولدي صورة أعانق فيها الكأس وأحتفظ بها داخل إطار في منزلي على جدار متحفي.

ويعد روبرتو كارلوس أحد النجوم الكبار في كرة القدم البرازيلية وريـال مدريد في السنوات الثلاثين الماضية، حيث فاز بالعديد من الألقاب مع العملاق الأسباني، كما خاض أربع نسخ من كأس العالم برفقة السيليساو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة