الجروان يلتقي رئيس الاتحاد البرلماني الدولي بالقاهرة

الإثنين، 18 يناير 2016 05:03 م
الجروان يلتقي رئيس الاتحاد البرلماني الدولي بالقاهرة
أحمد بن محمد الجروان
عربى عيسى

التقى أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، صابر شودري رئيس الاتحاد البرلماني الدولي بالقاهرة، اليوم الاثنين، لبحث سبل العلاقات بين الطرفين.

ومن المنتظر أن يلتقي «شودري» خلال زيارته مع كبار المسئولين والشخصيات المصرية، ومنهم الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان المصري، والدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، وسامح شكري وزير الخارجية المصري.

وأكد رئيس البرلمان العربي، أن رئيس البرلمان الدولي صديق لكل البرلمانيين في العالم العربي، وزيارته تهدف لتعزيز الشراكة بين المجتمع الدولي والعالم العربي، معربا عن أمله في أن تسفر الزيارة عن تحقيق اتفاقيات شراكة في التدريب وتطوير العمل البرلماني.
وأضاف أن تطوير الأداء في القنوات البرلمانية تخدم المجتمع العربي والمصلحة العربية، وتهدف إلى فتح قنوات جديدة ايجابية لتوصيل الرسالة العربية بصورة عامة إلي المجتمع الدولي.

من جانبه، صرح شودري، رئيس البرلمان الدولي، أن مصر عضو مهم في البرلمان الدولي والعربي منذ تأسيسهما، وزيارته مهمة للقاهرة، للقاء المسئولين وبحث العديد من الموضوعات والملفات المشتركة في ظل الظروف الصعبة الحالية التي تمر بها الدول وإيجاد حلول لها.

ولفت إلى أن الانتخابات البرلمانية المصرية، هو الشئ الذي نطمح له في كل الأوقات، ورحب بنتائج الانتخابات وانعقاد البرلمان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق