الأورمان توزع لحوم مجانية على أهالى أسوان

الإثنين، 18 يناير 2016 03:33 م
الأورمان توزع لحوم مجانية على أهالى أسوان
وفاء عبد الرازق

أكد أحمد إبراهيم مسؤل الأورمان لمحافظات الصعيد، قيام الجمعية بتوزيع اللحوم المجمدة على 27 ألف وخمسمائة مواطن من غير القادرين، وأيضا الأرامل والأيتام بمحافظة أسوان، وذلك من خلال الجمعيات الأهلية المنتشرة بالقرى والنجوع، والتى تهتم بتنمية المجتمع من خلال تنفيذ أنشطة الأورمان على مدار العام، والبعد عن الجمعيات المغلقة والتى تفتح أبوابها للمساعدات الموسمية فقط، لافتاً إلى جانب ذلك يتم التنسيق الكامل مع محافظة أسوان ومدير التضامن الإجتماعى حيث يتم توزيع 55الف كيلو جرام من اللحوم ويحصل المواطن على كيس مغلق يحتوى على 2كيلو جرام .

ومن جانبه، قال جابر محمد أحمد مدير مكتب الأورمان بأسوان، أن الجمعية تقوم بتنفيذ الأنشطة العديدة بخلاف توزيع البطاطين واللحوم والمواد الغذائية، من خلال إجراء عمليات القرنية والشبكية والمياه البيضاء، وأيضا هناك قوافل طبية بجميع التخصصات للمستشفيات الجامعية والكشف وإجراء التحاليل والاشاعات مجانا.

كما يتم صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لكل فتاة يتيمة لمساعدتها على تدبير نفقات الزواج وهناك قروض لاقامة المشروعات الصغير وسداد ديون الغارمين من نزلاء السجون.

وقد قام محمود فؤاد نائب مدير عام الجمعية بزيارة لحاجر الزعيرات التابع لمدينة البصيلية بادفو شمال المحافظة وشاهد معاناة الأهالى الأمر الذى جعله يصدر قرارا بضرورة الإهتمام بالمناطق المحرومة والأكثر احتياجا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق