3 أسباب دفعت فينجر بالإبقاء على النني إحتياطياً أمام ستوك سيتي

الأحد، 17 يناير 2016 07:09 م
3 أسباب دفعت فينجر بالإبقاء على النني إحتياطياً أمام ستوك سيتي
صورة ارشيفية
عبدالرحمن مصطفى

تواجد المصري محمد النني على مقاعد بدلاء أرسنال أمام ستوك سيتي في المباراة التي تجمع بين الفريقين الآن ،على ملعب بريطانيا ،ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

و يستعرض موقع "صوت الأمة" 3 أسباب دفعت الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق االلندني ،بعدم الدفع بالنني في التشكيل الأساسي.

1-عدم جاهزيته للمباراة
على الرغم من مشاركة النني بصفة أساسية في مباريات فريقه السابق بازل السويسري إلا أن فينجر قد إتخذ قرار بعدم الدفع به من بداية المباراة ،خاصةً أنه لم يشارك سوى في مرانين فقط منذ إنضمامه لصفوف المدفعية.

2-عدم التعود على أجواء البريميرليج
يعد الدوري الإنجليزي واحداً من أصعب بطولات العالم ،والمشاركة فيه تحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم على أجواء البطولة التي تتميز بالندية و الإثارة ،خاصةً أن الفريق إذا كان فريق بحجم أرسنال الذي ينافس على صدارة البطولة.

3-إحتياج أرسنال للفوز باللقاء
يحتاج فريق أرسنال إلى الفوز باللقاء من أجل مواصلة إحتلاله صدارة البريميرليج ،في ظل مواجهته لفريق ستوك سيتي العنيد ،ليضطر فينجر الإبقاء على خدمات النني والدفع به كبديل في حال تسجيل فريقه أي أهداف ،والإعتماد على اللاعبين الذين ظهروا مع الفريق بصفة أساسية في المباريات السابقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق