«مجلس الأمة» الكويتي يرحب بزيارة شيخ الأزهر للكويت

الأحد، 17 يناير 2016 02:47 م
«مجلس الأمة» الكويتي يرحب بزيارة شيخ الأزهر للكويت
شيخ الأزهر

رحب نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي مبارك بنيه الخرينج بزيارة فضيلة الامام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر في إطار اختيار الكويت له شخصية احتفالية الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية 2016.

وقال مبارك بنيه الخرينج في تصريحات اليوم الأحد، أهلا بفضيلته في بلده الثاني الكويت بين أهله ومحبيه الشعب الكويتي الذي يكن له كل المحبة والتقدير والاعتزاز.

وأكد الخرينج، أن تكريم الكويت لفضيلة الأمام الأكبر كشخصية العام الاسلامية والذي يتزامن مع اختيار الكويت كعاصمة الثقافة الاسلامية لهو شرف كبير لدولة الكويت أن يكون تكريم فضيلة الامام الأكبر على أرض الكويت وبرعاية كويتية وبأيد كويتية، مؤكدا عن فخر الكويت بهذا التكريم الاسلامي لشخصيه اسلامية معتدله تحظى باحترام كبير في العالم الاسلامي رسميا وشعبيا لما يتمتع به فضيلة الامام الأكبر من علم وفهم للواقع وحرصه على مصالح المسلمين والعمل على دعم الاعتدال والوسطية الاسلامية السمحاء في جميع أنحاء العالم.

وعبر الخرينج عن سعادته لتواجد فضيلة الامام الأكبر في دولة الكويت مكرما وضيفا عزيزا وغاليا على الكويت مهنئا الأمة الاسلامية بتكريم فضيلة الامام الأكبر شيخ الأزهر تكريما يليق بمكانته وحب الأمة الإسلامية له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق