70 مليون جنيه لصيانة كوبرى بلطيم فى كفر الشيخ

السبت، 16 يناير 2016 03:53 م
 70 مليون جنيه لصيانة كوبرى بلطيم فى كفر الشيخ
اللواء السيد نصر
محمود فكري

أكد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم تشكيل لجنة من المحافظة، تضم كافة الجهات المعنية لحصر جميع احتياجات النقل والطرق داخل المحافظة، والتي تشمل السكة الحديد والنقل النهري والطرق والكباري بالتنسيق مع وزارة النقل لوضع آليات التنفيذ وبحث كافة المعوقات والمشاكل، وحلها في أقرب وقت ممكن.

وأضاف المحافظ، أنه سيتم تشكيل لجنة أخري من ديوان المحافظة لمراجعة واستخراج التراخيص، وتحديد آليات الرقابة والمتابعة على معديات نهر النيل، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية لمباشرة كافة إختصاصاتها طبقاً للقانون، وفحصها من الناحية الفنية، والقانونية ، وحظر تشغيل المخالف منها، وتطبيق القانون من خلال إجراءات فورية صارمة، وذلك بالتعاون مع شرطة المسطحات والملاحة والنقل النهري.

وقال المحافظ، أنه سيتم الإنتهاء من إنشاء كوبري«بلطيم ـ الشيخ مبارك» علي الطريق الدولى الساحلي بتكلفة 70مليون جنيه، في أبريل القادم مع وضع العلامات الإرشادية والمرورية والإشارات التحذيرية على الطرق بنطاق المحافظة لتأمين وسلامة الطرق للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وأشار محافظ كفرالشيخ ، أن الإلتزام بمعايير ضبط الجودة فى تنفيذ شبكة الطرق التي تخدم الهدف القومى للدولة ببناء شبكة طرق قومية ذات مواصفات وجودة عالية كأهم مقومات البنية التحتية للدولة، وأن شبكة الطرق المتقدمة من أهم دعائم الإقتصاد القومى والإستثمار والتنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

وأوضح المحافظ، أن الطرق الجديدة بالمحافظة يتم تخطيطها وتنفيذها بعناية فائقة لمواجهة التكدس والزحام وتحقيق السيولة المرورية المرجوة، كما تساهم فى رفع مستويات الأمان والسلامة للمواطنين والحد من المخاطر والحوادث على الطرق، وخاصة الطرق السريعة والساحلية، للتقليل من الحوادث علي هذه الطرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق