«أطفال بلا مأوى» يجري أعمال تطهير وتعقيم لمؤسسات الرعاية وتزويد الوحدات بأجهزة حرارية

الإثنين، 30 مارس 2020 01:54 م
«أطفال بلا مأوى» يجري أعمال تطهير وتعقيم لمؤسسات الرعاية وتزويد الوحدات بأجهزة حرارية
أطفال بلا مأوى يعقم مؤسسات الرعاية
نرمين ميشيل

مازالت وزارة التضامن الاجتماعي مستمرة في أعمال تطهير وتعقيم مؤسسات الرعاية الاجتماعية "أطفال بلا مأوى".
 
بدوره قال حازم الملاح المسؤل الاعلامي للبرنامج القومي لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى بوزارة التضامن الاجتماعي خلال تصريح خاص لـ "صوت الامة" أن وزارة التضامن  تواصل جهودها من خلال فرق "أطفال بلامأوى" في المحافظات المختلفة عن طريق استخدام أدوات التعقيم والتطهير.
 
7a1c58d5-af6e-43d2-8517-019690c3cf64
 
وأشار الملاح إلى أنه تم تطهير مؤسسات رعاية الأطفال بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، بالإضافة لذلك عمل جلسات توعوية قام بها الأطباء والتمريض داخل المؤسسات كما تم إلغاء زيارات المؤسسات والتطوع والأكتفاء ببعض الأنشطة بالتنسيق مع فريق المؤسسة.
 
وفى نفس السياق أكد أنه الفريق ما زال يتلقى الشكاوى الخاصة بالمؤسسات إلكترونيا، حيث يتم ارسال الشكاوى على رابط منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء www.shakwa.eg أو من خلال الاتصال بالخط الساخن 16528 برئاسة مجلس الوزراء.
 
b78e5f36-34cf-4212-b327-41ba10f49599
 
وأشار حازم الملاح إلى أنه لأول مرة يتم تزويد بعض الوحدات المتنقلة بالجهاز الحراري وطبق هذا على محافظة بني سويف والإسكندرية وأن كل هذه الإجراء يعد ضمن الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها للحد من احتمالات العدوى بفيروس كورونا المستجد، وللحفاظ على صحة وسلامة ولاد مؤسسات الرعاية  أو المسنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق