زيارة مفاجئة لرئيس جامعة المنصورة لتفقد مستشفى الطوارئ

الإثنين، 11 يناير 2016 03:26 م
زيارة مفاجئة لرئيس جامعة المنصورة لتفقد مستشفى الطوارئ
سارة زينهم

قام، اليوم الإثنين، الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، بزيارة مفاجئة لمستشفى الطوارئ بالمنصورة، للتعرف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمصابين، والتأكد من تقديم كافة أنواع الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى، بحضور الدكتور سمير محمد عطية مدير المستشفى، والدكتور مصطفى محمود نائب مدير المستشفى للقسم الداخلي، والدكتور عبد الباسط صالح أستاذ مساعد للأمراض الصدرية.

وعقد رئيس الجامعة اجتماعًا مع إدارة المستشفى لمناقشة خطة تطوير المستشفى خلال عام 2016، والتعرف على الإحتياجات المستقبلية لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للمرضى في كافة التخصصات، وكذلك خطط تطوير كافة الأقسام والوحدات داخل المستشفى والأنظمة الالكترونية للمرضى، والتعرف على المشكلات الموجودة حاليًا لإيجاد حلول سريعة للوصول لأفضل خدمة طبية في استقبال المرضى والمصابين.

وأكد أن الجامعة لديها خطة إستراتيجية لتطوير الخدمات الطبية في كافة المراكز والمستشفيات، يتم تنفيذها حاليًا مرحليًا لكي تقدم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للشعب المصري.

وقدم الشكر لإدارة المستشفى والأطباء والعاملين، وهيئة التمريض على حسن الآداء خلال العام الماضين مشددًا على الاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة للمرضي، والإرتقاء بالمنظومة الطبية داخل جامعة المنصورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة