ارتفاع حصيلة قتلى القصف الروسي بإدلب إلى 60 شخصا

الأحد، 10 يناير 2016 02:15 م
ارتفاع حصيلة قتلى القصف الروسي بإدلب إلى 60 شخصا
القصف الروسي

ارتفعت حصيلة قتلى القصف الروسي على "معرة النعمان" بريف إدلب الجنوبي إلى 60 قتيلا، حسبما أفادت مصادر في المعارضة السورية.

ودعت المصادر، حسبما ذكرت قناة "العربية الإخبارية"،اليوم،الأحد، المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه ما وصفه بالعدوان الروسي، مشيرة إلى أن الطيران الروسي استهدف سوقا شعبيا ومحيط القصر العدلي في المدينة، في حين قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الغارات الروسية استهدفت محكمة وسجنا تابعين لجبهة النصرة.

وأشار الإئتلاف السوري إلى أن الغارات الروسية شملت حلب، حيث تم استهداف الأحياء السكنية بالصواريخ الفراغية في "حي العامرية".

ومن ناحية آخرى قالت المصادر إن ريف دمشق شهد أيضا هجمات شرسة من قوات النظام الذي ألقت مروحياته البراميل المتفجرة على "داريا" تزامنا مع قصف مكثف لجسرين ودوما بالغوطة الشرقية،كما دارت اشتباكات بين قوات النظام ومليشياته من جهة..والفصائل المقاتلة من جهة أخرى في محيط منطقة المرج بالغوطة الشرقية ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف النظام.

يشار إلى أن المرصد السوري الحقوق الإنسان أعلن أمس السبت مقتل 10 أشخاص وإصابة 50 آخرين، جراء غارة جوية شنتها طائرات روسية على مدينة معرة النعمان بمحافظة إدلب شمال غربي سوريا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق