"بعضهن تعتبرها وصمة".. مصممة تحول حليب أثداء الأمهات إلى مجوهرات

السبت، 17 أغسطس 2019 07:00 ص
"بعضهن تعتبرها وصمة".. مصممة تحول حليب أثداء الأمهات إلى مجوهرات
كتب| أحمد قنديل

دخل رب الأسرة إلى منزله، فوجد الأفراد جميعًا محتشدين أمام غرفة الأم في مظهر لم يعتاده من قبل، وعندما سأل الإبن الأكبر عن سبب هذا التجمع، فأخبره الصغير بأن أمه تخرج لبن ثدييها وتعبأه في زجاجات، فظن الأب أن هذا من أجل إرضاع الإبن الأصغر، حتى خرجت الأم من غرفتها أخيرها، ووجدها الزوج، تطلب من الأبناء أن يوصلوا الزجاجات لإحدى النساء، فعلم الرجل أنها تساعد امرأة غير قادرة على الأرضاع، إلا أن سرعان ما اصطدم بإجابة الأم حينما سألها عن هوية المرأة، لتخربها أن توقعاته كلها غير صائبة، وإنما هي تعطي حليبها لإحدى السيدات التي تحوله لمجوهرات.

المذكور سابقًا بشأن تحويل حليب أثداء الأمهات إلى مجوهرات، ليس خيالًا أو سحرًا، وإنما هو أمر حدث بالفعل وفقًا لما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية.

تقول الوكالة الروسية، إن ساندرا مكمولين مصممة المجوهرات، تعمل على صناعة سلاسل وأساور وخواتم من حليب الأم، ويرجع السبب وراء الفكرة من أجل أن تسترجع هي وغيرها من الأمهات فترة الإرضاع الطبيعي في شكل قطعة مجوهرات جميلة وفريدة للغاية.

وأكدت سبوتنيك في تقريرها، أن الأمهات المهتمات بالأمر ترسل قطرات قليلة من حليبهن إلى المصممة، حيث تقوم الأخرى بتجفيفه وخلطه بمادة "الراتينج" الصمغية وغيرها من مواد التصليب، كما تستعين أحيانا بالشعر وأجزاء من الحبل السري.

وحسبما ذكرت الوكالة الروسية، فإن الفكرة قد قوبلت ببعض الانتقادات من قبل بعض مستخدمين منصات التواصل الاجتماعي.

ويرى بعض المستخدمين أنها مثيرة للاشمئزاز، بينما يرى بعضهم الآخر أنها توصم الأمهات اللاتي يرفضن الإرضاع الطبيعي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق