أكبر اختراق لصفوف الجماعة بالخارج.. فيديو يفضح مخطط الإخوان وتفاصيل تمويل عناصرها في تركيا

الأحد، 28 أبريل 2019 12:52 ص
أكبر اختراق لصفوف الجماعة بالخارج.. فيديو يفضح مخطط الإخوان وتفاصيل تمويل عناصرها في تركيا
طلال رسلان

فيديو مسرب لعناصر الإخوان الإرهابية في تركيا يظهر خيانة وعمالة عناصر جماعة، ومن أين تخرج دعوات الإخوان الرامية لخلق الفوضى والخراب فى البلاد، ومن الذى يقف خلفها ويدعمها.
 
الفيديو يكشف بداية المؤامر من قبل ميليشيات جماعة الإخوان التى تتبع جهاز مخابرات أجنبي يمدهم بالأموال اللازمة، من أجل نشر الدمار في مصر عبر منصات التواصل الاجتماعي وتعليم الشباب الذي لديه فكر متطرف كيفية تكوين وتصنيع قنابل يدوية وإلقائها على سيارات الشرطة والجيش.

 

 

 
بدأ الأمر في أواخر عام 2016 بما يدعى "ثور الغلابة" التي نظمها الإخوانى الهارب بتركيا ياسر العمدة أحد مسؤولى اللجنة الإعلامية لتنظيم "طلائع حسم" المسلح التابع لجماعة الإخوان تبرأ منه أهله لانضمامه للجماعة الإرهابية".
 
وفق الفيديو تبرأ شقيق ياسر العمدة وأهله منه، حيث قال محمود عبد الحليم أحمد عبد الحفيظ :"لابد من إسقاط الجنسية عنه لأنه خائن وجاسوس ولا يستحق أن يكون مصرياً، ونحن تبرأنا منه تماما".
 
وكشف التسريب عن أنه عقب  إحباط مخطط "ثورة الغلابة قام بإنشاء ما يسمى بانتفاضة "اللهم ثورة" قام الإرهابى ياسر العمدة بدعوة بعض أعضاء الجماعة الإرهابية بتصنيع قنابل لإلقائها على سيارات الشرطة بالإضافة إلى تصنيع أدوات تخريبية.
 
وعرض الإعلامى عمرو أديب، تسريب صوتى للإرهابى ياسر العمدة، وهو يتحدث إلى طرف آخر ويخبره خلالها كيف يتعامل مع مدرعات الجيش والشرطة وكيف يلقى القنابل اليدوية التى يصنعها بطريقة إحترافية.
 
ووفق التقرير قام الإرهابي ياسر العمدة اللجوء إلى مجموعة من الهاربين ومنهم شخص يدعى "أبو عمر المصرى"، و"أحمد أبو عمار"، موضحاً من هو أبو عمر المصرى الذى  أنضم للجماعة الإرهابية أواخر عام 2016 وهرب من السعودية إلى أحد الدول الأوروبية ، ولفت التقرير إلى أنه تم إحباط مخطط اللهم ثورة وأصبح ياسر العمد كارت محروق ولابد من ظهور غيره.
 
وكشف التقرير أن الإرهابى أحمد أبو عمار، كان هو البديل، وعرض تسريب صوتى له وهو يتحدث عن أن هناك شخص آخر يدعى  هانى صبرى قال له أنه على استعداد أن يأتى له بدعم مئات الآلاف من الدولارات من دول أجنبية من أجل عمل صفحات كبيرة تروج للشائعات وأعمال التخريب وتدعم نشر الفكر التخريبى بين الشعب والدولة.
 
وأضاف الإرهابى أحمد أبو عماروهو يتحدث إلى الطرف الآخر، أن جهاز مخابرات أجنبى كبيرى يقف خلفهم ويمدهم بكافة الاموال المطلوبة فى إنشاء تنظيم تخريبى يستطيع إحداث فوضى وبلبلة فى الشارع المصرى.
 
وأوضح التقرير أن هاني صبري هارب فى قطر ومؤسس ما يعرف بإذاعة "هنا الثورة"، وأن حركتى "اللهم ثورة" و"إذاعة هنا الثورة"، تحت مسمى جديد يدعى "الحركة الشعبية المصرية"، وأصبحت تحت قيادة أبو غمر المصرى ممثلاً عن اللهم ثورة وهانى صبرى ممثلاً عن إذاعة هنا الثورة بناء على تعليمات وتمويل من الخارج.
 
وفضح تقرير الفيديو محمد صلاح سعد ضابط الشرطة المفصول بسبب أفكاره المتطرفه والهارب إلى تركيا، بعدما أنضم إلى الجماعة الإرهابية،وعلى أبو النجا طيارمصرى هرب من مصر إلى أمريكا وهو أحد المسؤولين عن تمويل الجماعة الإرهابية، ولقائهم مع الإرهابى ياسر العمدة فى اسطنبول وهم يحرضون على الإرهاب والتطرف.
 
ووفق للقاء المصور لهؤلاء الإرهابيين وصفوا الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بـ"أطهر إنسان على الأرض"، ويجب الدفاع عنه هو والمعزول مصرى، بالإضافة إلى أنهم وصفوا الشعب المصرى بـ"الجاهل ".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق