بالصور.. محافظ بني سويف يشارك المسيحيين قداس عيد الميلاد

الخميس، 07 يناير 2016 11:09 ص
بالصور.. محافظ بني سويف يشارك المسيحيين قداس عيد الميلاد
محمد سعد

شهد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، قداس عيد الميلاد بمطرانية ببا، مشاركة للأخوة مسيحيي المحافظة إحتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد، وكان في إستقبال المحافظ نيافة الأنبا اسطفانوس مطران ببا.

عقب ذلك توجه لحضور القداس بمطرانية بني سويف حيث استقبله نيافة الأنبا غبريال مطران، بني سويف وتوابعهاعلى رأس جمع كبير من الآباء والكهنة والقساوسة فضلا عن عدد من أعضاء مجلس النواب.

رافق المحافظ كل من اللواء محمود العشيري، مدير الأمن واللواء أحمد الديب، السكرتير العام المساعد والعميد طيار عمرو طه، قائد قاعدة بني سويف الجوية والعميد محمد إبراهيم، المستشار العسكري للمحافظة والمقدم عبد الحميد الحيني، قائد قوات التأمين والعديد من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية.

ترأس الانبا غبريال صلاة القداس بمطرانية بني سويف فيما ردد الشمامسة والحضور الترانيم والأناشيد الكنيسة المرتبطة بالعيد حيث القي نيافته كلمة رحب خلالها بالمحافظ وضيوفه الكرام معربا عن اعتزازه بهذه الزيارة التي تؤكد على صلابة الوحدة الوطنية ووحدة الصف لافتا الى أن جوهر الأديان السماوية يحض على التسامح والمحبة.

وعلي الجانب الآخر عززت مديرية أمن بنى سويف التدابير الأمنية لتأمين الكنائس وتسيير الحركة المرورية منها واليها، بالإضافة إلي وضع حواجز مرورية لمنع السيارات من الاصطفاف أمام الكنائس والأديرة المنتشرة بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق