«مدير قصر الفرنساوي» يقدم مذكرة بمطالب العاملين لـ«نصار»

الإثنين، 04 يناير 2016 01:30 م
«مدير قصر الفرنساوي» يقدم مذكرة بمطالب العاملين لـ«نصار»
أحمد كمال

أكد مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى قصر العينى "الفرنساوى" التابعة للجامعة، قام بأرسل مذكرة رسمية للدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، حيث تتضمن المذكرة مطالب العاملين والممرضين المتظاهرين بالمستشفى، مشيرا إلى أن مدير المستشفي يرفض هذه المطالب لعدم قانونيتها.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أنه من الصعب تنفيذ مطالب المتظاهرين لأنهم ليسوا على قوة جامعة القاهرة، موضحا أن مستشفي قصر العينى "الفرنساوى" منفصلة عن جامعة القاهرة، مؤكدا أن العاملين لهم علاج تأمين صحى بالتعاقد ولا يحق لهم العلاج بالمجان بالمستشفى، خاصة أن المستشفى تعتمد على التمويل الذاتى ومستقلة ماليا عن جامعة القاهرة ولا يحق للجامعة دعمها.

يذكر أن العشرات من موظفي وموظفات مستشفى قصر العيني "الفرنساوي" التابع لجامعة القاهرة، تظاهروا بسبب إلغاء الحافز الخاص بهم، تأخر مرتباتهم أكثر من مرة واستقطاع أجزاء كاملة منها على فترات، حيث نظم الموظفون تظاهرتهم أمام مكتب الدكتور نبيل عبد المقصود مدير المستشفى.

كما طالب العشرات من عمال وموظفي المؤقتين، بمستشفى قصر العيني "الفرنساوي" التابعة لجامعة القاهرة، بعلاجهم داخل المستشفى مثل بقية العاملون بجامعة القاهرة على نفقة الجامعة وبعدم إلغاء الحوافز الخاص بهم وسرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وطالب الموظفون المتظاهرين بإقالة الدكتور نبيل عبد المقصود مدير المستشفى، مهددين بالدخول إضراب عن العمل لحين تنفيذ مطالبهم، مرددين هتافات مناهضة لإدارة المستشفى منها "ارحل.. ارحل"، "واحد اثنين البطاقة العلاجية فين"، و"يا عدالة فينك.. عبد المقصود بينا وبينك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة