كشف غموض واقعة اختطاف طفل بدائرة قسم شرطة أبو النمرس

السبت، 02 يناير 2016 10:23 ص
كشف غموض واقعة اختطاف طفل بدائرة قسم شرطة أبو النمرس

تلقى مركز شرطة أبو النمرس بلاغًا من المدعو "هاني . ح . م " ومقيم بدائرة المركز، يفيد بغياب نجله "حمدي" سن 11 ، طالب ، ومقيم بذات العنوان، مؤكدًا أنه تلقى رسالة من هاتف نجله بطلب فدية ( 100 ) ألف جنيه مقابل عودته.

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت فرق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "هويدا . أ . س" ( زوجة المبلغ ) ومقيمة بذات العنوان؛ لوجود خلافات زوجية بينهما لتحصل الأخير منها على مبلغ 100 ألف جنيه وعدم قيامه بسداده، حيث تمكنت القوات الأمنية من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع كلًا من : "سها . س . ع " ، " سوزان . س . ع " ومقيمتان بدائرة قسم شرطة مدينة نصر بالقاهرة، حيث قررت بأنها اتفقت مع المذكورتين على تنفيذ الواقعة.

وإتفقن فيما بينهن أن تقوم زوجة المبلغ بإصطحاب الطفل من المدرسة وتسليمه للمتهمة الثانية والتي ستقوم بإصطحابه للأولى بدائرة قسم شرطة مدينة نصر وتقوم الأول بإرسال الرسائل النصية التي تتضمن خطف الطفل لزوجها للنصب عليه ومساومته لدفع قيمة الفدية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمتان وبصحبتهما الطفل المختطف، وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكاب الواقعة، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة