بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب

الخميس، 28 يونيو 2018 06:59 م
بث مباشر.. مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم في كأس العالم 2018 اون لاين يوتيوب
مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم

 
مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم
 
أنتم على موعد في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مع مشاهدة مبارة تونس وبنما بث مباشر، والتي يبحث فيها نسور قرطاج عن انتصار للتاريخ في نهاية مشاركته الخامسة فى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا 
 
على ملعب "موردافيا أرينا"، يلتقي المنخبات في بث مباشر مباراة تونس وبنما، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السابعة.
 
بقيادة المدير الفني نبيل معلول يحلم المنتخب التونسي في تحقيق فوزه الثاني بتاريخ مشاركاته فى بطولة كأس العالم، وتكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه فى نسخة 1978 التى أقيمت بالأرجنتين، عندما تغلب على المكسيك ليصبح أول منتخب أفريقى فى التاريخ يتمكن تحقيق الفوز بالمونديال.
 
مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم
 
ويعد هذا الانتصار الوحيد للمنتخب التونسى فى تاريخ مشاركاته بالمونديال أعوام 1978 و1998 و2002 و2006، كما لم يتمكن منتخب "نسور قرطاج" من عبور الدور الأول على مدار تاريخ مشاركاته بالمونديال.
 
وتبدو حظوظ منتخب تونس فى تحقيق الفوز هى الأوفر، فى ظل تفوق ممثل الكرة العربية من ناحية الإمكانيات الفنية والبدنية، بجانب عنصر الخبرة على بنما التى تشارك فى المونديال للمرة الأولى فى التاريخ.
 
مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم
 
يذكر أن منتخب تونس تأكد خروجه من الدور الأول فى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد خسارته أمام منتخبي إنجلترا وبلجيكا.
 

وتنتظر جماهير تونس وبنما وعشاق الساحرة المستديرة في العالم مشاهدة مباراة تونس وبنما بث مباشر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم روسيا 2018 أون لاين، وذلك من خلال قناة BeIN Sports المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وبنما بث مباشر اليوم أون لاين.

رابط مشاهدة مباراة إنجلترا وبلجيكا اليوم

رابط مشاهدة مباراة تونس وبنما اليوم من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق عرض بث مباشر لعدد من مباريات كأس العالم الخاصة بالمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 على القنوات المفتوحة لها علي القمر الصناعي نايل سات بث مباشر بجودة HD.

ويعرض موقع صوت الأمة في الثامنة من مساء اليوم الخميس 28-6-2018 رابط البث المباشر لمباراة تونس وبنما بث مباشر مجاناً من خلال BeIN SPORTS المفتوحة أون لاين علي اليوتيوب بطريقة مجانية.

بث مباشر مباراة تونس وبنما اليوم

وتبدأ أحداث مباراة تونس وبنما في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال كأس العالم روسيا 2018 في الثامنة من مساء اليوم الخميس 28-6-2018 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، على أن يدخل الفريقين أرض الملعب بتشكيلاتهم الأساسية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق