«خارجية ايران»: برامجنا الصاروخية لا ترتبط بالاتفاق النووي

الجمعة، 01 يناير 2016 07:46 ص
«خارجية ايران»: برامجنا الصاروخية لا ترتبط بالاتفاق النووي
المتحدث باسم وزارة الخارجية حسين جابر انصاري

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية حسين جابر انصاري اليوم الخميس ان ايران الاسلامية حذرت أمريكا بأنها سترد علي أي اجراءات تدخلية ضد برامجها الدفاعية ، و ذلك في معرض رده علي ما نشر حول احتمال فرض عقوبات جديدة علي شركات دولية و أفراد علي خلفية برنامج الصواريخ الباليستية ، مؤكدا ان برامجنا الصاروخية لا ترتبط بالاتفاق النووي ، و أن أي اجراء لا يمكن ان يمنع الجمهورية الاسلامية الايرانية من استيفاء حقوقها المشروعة في تعزيز قدراتها الدفاعية و أمنها الوطني .

و افاد القسم السیاسی لوکالة "تسنیم" بأن المتحدث جابر انصاری اضاف فی تصریحه الیوم ، ان هذه الاجراءات احادیة الجانب وغیر قانونیة ، وان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة حذرت الادارة الامریکیة من هذه الاجراءات .

واشار جابر انصاری الی ان الامریکیین أعلنوا سابقا ان موضوع برنامج ایران الصاروخی لا یرتبط بالاتفاق النووی ، وأن أی اجراء لا یمکن ان یمنع الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة من استیفاء حقوقها المشروعة فی تعزیز قدراتها الدفاعیة وأمنها الوطنی .
وأکد المتحدث باسم الخارجیة ان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة سترد علی أی اجراءات تدخلیة امریکیة ضد برامجها الدفاعیة ، بتقویة وتعزیز قدراتها الدفاعیة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة