واشنطن تظهر العين الحمراء لـ"طهران".. عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران.. والجارالله: نظام الملالي لن يستطيع المواجهة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 05:29 م
واشنطن تظهر العين الحمراء لـ"طهران".. عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران.. والجارالله: نظام الملالي لن يستطيع المواجهة
ترامب
كتب أحمد عرفة

نفذت الولايات المتحدة الأمريكية، التهديدات التي أعلن عنها وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، وفق الاستراتيجية الأمريكية الجديدة ضد إيران، حيث واصلت الولايات المتحدة الأمريكية، عقوباتها ضد إيران، بعد 24 ساعة فقط من إعلان وزير الخارجية الأمريكي 12 مطلبا للتراجع عن العقوبات الأمريكية ضد إيران.

 

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، عن عقوبات جديدة تشمل 5 مسؤوليين إيرانين وذلك بعد انسحاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الاتفاق النووي الإيراني، حيث أكد الحساب الرسمي لموقع "العربية" السعودي على "تويتر"، أن واشنطن تفرض عقوبات على 5 إيرانيين مرتبطين بميليشيات الحرس الثوري الإيراني.

 

وأضاف الحساب الرسمي لموقع "العربية" السعودي على "تويتر"، أن العقوبات الأميركية الجديدة تطال شخصيات مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني.

 

وذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن الولايات المتحدة الأمريكية، فرضت سلسة عقوبات جديدة تستهدف إيران، حيث وأعلنت وزارة الخزانة الأميركية إدراج 5 من مواطني إيران في قائمة العقوبات، كما تم فرض عقوبات على هؤلاء الأشخاص لعلاقاتهم بالحرس الثوري الإيراني وتشكيلاته، حيث تتهم واشنطن الحرس الثوري الإيراني بأنشطة مزعزعة للاستقرار في المنطقة.

 

 

الكاتب الكويتي أحمد الجارالله، علق على هذه العقوبات، مؤكدا أن إيران لن تستطيع خلال الفترة المقبلة، الصمود أمام تلك العقوبات التي وصفها بالضخمة ضد نظام الملالي.

وقال أحمد الجارالله، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، إن روحاني الرئيس الإيراني يقول لأمريكا من أنتم حتى تقرروا للعالم  ونقول لروحاني إنهم هم الذي دمروا خمسين موقع عسكري إيراني في سوريا، ولم تستطيعوا الرد أو الاعتراف بأنهم دمروا مواقعكم العسكرية ومواقعكم المعنوية.. سيد روحاني إقبل شروطهم حتى لايدمروا مواقعكم العسكرية في إيران.

 

وتابع الكاتب الكويتي: الحرس الثوري الايراني نطق وياليته لم ينطق يبدوا أنه لم يتعلم من تدمير خمسين موقع عسكري في سوريا  مواقع عسكريه الحرس الثوري، ويحتاج إلى سياط أمريكية ليعرف من هدده، فالحرس الثوري بحاجة إلى معرفة ثقافة الحروب اليوم الحروب بمعدات تدار على بعد سبعه الآف ميل.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق