أفراح واحزان و"هروب" حصاد الزمالك في 2015

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 03:23 م
أفراح واحزان و"هروب" حصاد الزمالك في  2015
رامي بركات

اوشك عام 2015 على الانتهاء وهو ما حمل في طياته العديد من المشاعر لدى جماهير القلعة البيضاء ما بين مشاهد افراح كثيرة هذا العام، وهناك ايضا اوقات صعبة ومريرة مر بها المشجع الزملكاوي، كما يوجد ظاهرة جديدة وهى هروب المدربين من قلب ميت عقبة.

وتنشر "صوت الأمة" لحظات الفرح التي عاشتها جماهير الزمالك على مدار العام في السطور التالية:

استطاع الزمالك تحقيق لقب درع الدوري العام الغائب عن خزينة القاب القلعة البيضاء منذ فترة بعيدة لتعم الافراح في الشوارع والميادين احتفالاً بهذا الانجاز التاريخي الذي لم يحدث الا في اوقات قليلة.

وتأتي ثاني الافراح الزملكاوية هو التتويج ببطولة كأس مصر للعام الثالث على التوالي، ولكن هذه المرة على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

واستطاع الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر التي اقيمت على استاد بتروسبورت التغلب على الاهلي بعد غياب دام 9 سنوات كاملة حتى يتم "فك" العقدة التي طالت على الجماهير البيضاء.

كما توجد ايضا على النقيض تماماً مشاعر حزينة وظروف عصيبة مر بها جماهير النادي "الملكي" ، نستعرضها في السطور التالية:

ودع الزمالك بطولة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" بعد ما تأهل للدور قبل النهائي لكنه اصطدم بمنافس قوي وهو النجم الساحلي التونسي الذي استطاع احراز البيت الأبيض بنتيجة مزلة بخماسية في تونس الا ان الفارس الأبيض ابى ان يودع البطولة منسكراً ليعود بقوة في القاهرة ويفوز برباعية نظيفة وكاد ان يصعد للنهائي الا ان هدف واحد فصله عن هذا اللقاء ليودع البطولة بشكل مشرف للجماهير المصرية بشكل عام والجماهير الزملكاوية بشكل خاص.

وتأتي ثاني الأحزان في القلعة البيضاء بعدما خسر الزمالك لقب كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي في المباراة التي اقيمت بالامارات، وكانت متكافئة بشكل كبير بين الطرفين، لاسيما وان رمضان صبحي لاعب الاهلي قام بـ "الوقوف" على الكرة للمرة الثانية في مواجهات الفريقين ليتسبب في غضب كل مشجع زملكاوي اضافة الى اللاعبين وكاد هذا التصرف ان يفسد اللقاء لولا تدخل الحكماء في الامر.

واخيرا هناك ظاهرة جديدة على القلعة البيضاء وهى هروب المدربين، فنجد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قام بالهروب من النادي بحجة ان لديه مستحقات مالية متأخرة الا ان مسئولي القلعة البيضاء اكدوا انه تسلم مستحقاته كاملة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة