بروتكول تعاون بين «المصرية للإتصالات والأورمان» لتوزيع 160 ألف بطانية

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 12:45 م
بروتكول تعاون بين «المصرية للإتصالات والأورمان» لتوزيع 160 ألف بطانية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم الأربعاء، توقيع بروتوكول تعاون مع "جمعية الأورمان"، للبدء في تنفيذ مبادرة مجتمعية لتوزيع 160 ألف بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا في محافظات مصر المختلفة، وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى 8 ملايين جنيه.

حضر مراسم توقيع البروتوكول المهندس أسامة يسين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرية للاتصالات، والمهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان وعدد من قيادات الشركة والمؤسسات والجمعيات الأهلية المشاركة.

وبموجب البروتوكول سيتم التعاون بين الجانبين لتوزيع 160 ألف بطانية على نجوع وقرى ومدن محافظات الجمهورية المختلفة وبخاصة محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية، وذلك من خلال مكاتب "جمعية الأورمان" المنتشرة في المحافظات وبالتعاون مع أكثر من 4500 جمعية أهلية صغيرة وتحت إشراف مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات للتأكد من وصول المساعدات إلى مستحقيها من الفئات المستهدفة من الحملة، هذا بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من العاملين بالشركة في تنفيذ تلك الحملة عبر تولي مهام توزيع البطاطين على الأسر غير القادرة والأكثر احتياجا.

وأكد المهندس أسامة يسين حرص المصرية للاتصالات الدائم لتعزيز جهود التنمية في مصر من خلال اسهامها في مجال المسئولية المجتمعية، واستمرارها في دعم كل ما يخدم المجتمع المصري وتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية كونها على رأس أولويات الشركة وذلك استكمالا لدورها التاريخي على مدار 160 عاما في خدمة الشعب والمجتمع المصري، وإثراء لقيم ومبادئ العمل المجتمعي.

من جانبه، أكد اللواء ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان، أن التعاون بين الجمعية والشركة المصرية للاتصالات في مجال توزيع بطاطين الشتاء على الأسر الأكثر احتياجا يعكس أهمية قيام المؤسسات الاقتصادية الكبرى بمسئوليتها المجتمعية تجاه شرائح غير القادرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة