تعيينات جديدة بمناصب قيادية بالزراعة للاستفادة من الكفاءات الوطنية

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 05:31 م
تعيينات جديدة بمناصب قيادية بالزراعة للاستفادة من الكفاءات الوطنية
الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى

اصدر الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى اليوم الثلاثاء قرارات وزارية بتعيين قيادات جديدة بعدد من قطاعات الوزارة، في إطار خطة الوزارة لضخ دماء جديدة والاستفادة بالكفاءات الوطنية المخلصة، من اجل النهوض بقطاع الزارعة الذى يمثل العمود الفقرى لتحقيق التنمية الشاملة في مصر.

وأصدر وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، قرارًا وزاريًا حمل رقم 2044 لسنة 2015، بتعيين المهندس، يحيى عبد الباقى نصار مديرًا عامًا للإدارة العامة للمتابعة الميدانية والرقابة بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي لمدة سنة.

كما اصدر فايد قرارًا وزاريا يحمل رقم 2043 لسنة 2015، بتكليف المهندس، مراد محمد حسين المهندس، مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة بسوهاج للقيام بأعمال مدير مديرية الزراعة بمحافظة سوهاج.

وأصدر قرارًا وزاريًا حمل رقم 2053 لسنة 2015، بتكليف الدكتور محمود عماد الدين أبو عضمه، مدير عام الشئون الطبية رئيسًا،للإدارة المركزية للخدمات الطبية بالإضافة إلى قيامه بأعمال مدير عام مستشفى الزراعيين.

وتكليف المحاسب، خالد عبد العظيم رضوان، كبير أخصائيين تمويل ومحاسبة بأعمال المدير المالي والإداري لمستشفى الزراعيين، على أن تشكل لجنة بمعرفة رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية لاستلام وتسليم جميع الأعمال من القائمين بالعمل إلى من صدر بشأنهم قرار التكليف.

وأصدر الدكتور عصام فايد، قرارًا وزاريًا حمل رقم 2052 لسنة 2015، بتبعية مستشفى الزراعيين، لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على أن تقوم بأداء الخدمة لكافة العاملين بوزارة الزراعة ومراكز البحوث وكافة الجهات التابعة للوزارة وذلك طبقًا للتعديل في النقابة العامة للأطباء من تعديل اسم صاحب التسجيل من صندوق الرعاية الصحية بوزارة الزراعة إلى وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في 122015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة