إنتر يستغنى عن «رانوكيا ودودو وسانتون»

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 01:17 م
إنتر يستغنى عن «رانوكيا ودودو وسانتون»
عمرو مكى

مع انتهاء نصف الموسم واحتلال انتر ميلان صدارة جدول ترتيب اندية الدورى الايطالى اشارت تقارير صحفية ايطالية إلى أن النيراتزورى فى سبيله للاستغناء عن عدد من لاعبيه فى الفترة المقبلة.
وذكرت الصحف الايطالية أن الانتر سيستغنى عن لاعبين بقيمة اندريه رانوكيا القريب من بولونيا وكذلك الثنائي دودو ودافيد سانتون القريب من العودة للدوري الانجليزي من بوابة نيوكاسل أو ويستهام يونايتد.
حيث يرغب المدير الفنى روبرتو مانشيني بقوة في التعاقد مع ظهير أيمن ، ليرتبط النادي بضم مارتين كاسيريس من يوفنتوس في الصيف بصفقة مجانية.
حيث ينتهي عقد اللاعب مع البيانكونيري بنهاية الموسم الحالي، كما أن هناك خيارات بديلة مثل فان دير ويل لاعب باريس سان جيرمان وأياكس السابق وكذلك هناك فكرة جاكوبو سالا نجم هيلاس فيرونا اللاعب المطلوب كذلك بقوة من قبل نادي نابولي.
ويتواجد بابلو زبالايتا الظهير الأيمن الحالي لمانشستر سيتي في قائمة أحلام انتر الصيفية لتدعيم مركز الظهير بخدمات اللاعب الأرجنتيني السابق لنادي اسبانيول.
وبالنسبة لبديل رانوكيا في الدفاع هناك خيار جيفري بروما لاعب نادي اندهوفين الهولندي والذي سجل 7 أهداف في 75 لقاء مع نادي ملعب الفيليبس ستاديوم.
على صعيد آخر، يبدو أن انتر يطهو على نار هادئة صفقة من العيار الثقيل في الدوحة حيث تؤكد التقارير ان هناك اجتماع بين روبيرتو مانشيني مدرب النادي وبين المهاجم الأرجنتيني الدولي ايزكويل لافيتزي.
ويرغب انتر ميلان في إعادة اللاعب الملقب بالبوتشو للكرة الايطالية من جديد وذلك بموافقة من اريك توهير مالك النادى الذي يرى في لافيتزي أفضل هدية لجماهير النيراتزوري في أعياد الميلاد.
وتابعت التقارير بأن انتر ميلان يريد استغلال اقتراب عقد لافيتزي من النهاية في ملعب بارك دي برينس بنهاية الموسم الحالي حيث يرغب في حسم الصفقة في يناير الحالي بتكاليف مالية منخفضة خصيصا في ظل انكسار علاقة اللاعب مع مدربه الحالي لوران بلان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق