رئيس حزب "المصريين الأحرار" يُدلي بصوتة في مدرسة الأهرام القومية

الإثنين، 26 مارس 2018 12:51 م
رئيس حزب "المصريين الأحرار" يُدلي بصوتة في مدرسة الأهرام القومية
سامي سعيد

أدلى الدكتورعصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، صباح اليوم، بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة الأهرام القومية الابتدائية بمصر الجديدة. 
 
كما حرص رئيس حزب المصريين الأحرار علي التواجد بالمقر الانتخابي في الساعات الأولي من فتح باب الأقتراع، وسط حضور من الناخبين، وجه تحيه للقائمين علي مسار العملية الأنتخابية الهيئة الوطنية للانتخابات والهيئات القضائية.

وقال "خليل"، إن مشاركة الناخبين بكثافة يمثل رسالة للعالم بان مصر تشهد حفل ديمقراطي وليست انتخابات رئاسية فحسب، واصطفاف وطني خلف مؤسسات الدولة وحرص المواطنين علي المشاركة الدستورية.

وأضاف، أن المشهد الحضاري للاباء الوافدين ويصطحبون ابنائهم في لجان الأقتراع وتوزيع بعض الفتيات للورود علي الناخبين يعبُر عن دولة الحضارة والتاريخ.

واختتم قائلا:" تحيه للمصريين الذين يقفوا حائط صد امام مؤامرات الأعداء ولجنودنا وشرطتنا البواسل لمجهوداتهم في مجريات التأمين وكافة القائمين علي العملية الديمقراطية".

وكان "خليل" وجه بتخصيص غرف عمليات لمتابعة مسار الاقتراع علي مدار الساعة بكافة المحافظات وتفقد نواب الحزب للجان، والعمل علي تدارك اي معوقات لمسار العملية الانتخابية.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمتار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق