الفضالي: حركة المحافظين تعكس قرب الرئاسة من المواطنين

الأحد، 27 ديسمبر 2015 02:04 م
الفضالي: حركة المحافظين تعكس قرب الرئاسة من المواطنين
المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال

أشاد المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، بحركة المحافظين الجديدة التى تم إجراؤها، واصفًا إياها بأنها استدراك لضعف أداء عدد من المحافظين.

وأشار «الفضالي»، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن حركة المحافظين تعكس قرب الرئاسة من المواطنين، وشكواهم من ضعف أداء بعض المحافظين الذين فشلوا في تحقيق النجاح المرجو من الحكومة.

وقال «الفضالي» إن هذه الحركة ستساعد في تلافي سلبيات الفترة الماضية، منوهًا إلى أن الأسماء الجديدة التى أدرجها الرئيس ضمن قائمة المحافظين، تمتلك خبرة كبيرة ودراية كاملة بالمحليات وعملها، وستفهم بشكل كبير متطلبات المواطنين وحاجاتهم.

واعتبر رئيس تيار الاستقلال أن القضاء على روتين المحليات والفساد، وتوفير الخدمات الأساسية، وتطوير الطرق، واستكمال المشروعات المتوقفة، يأتي على رأس أولويات المحافظين الجدد.

وفي سياق آخر، أكد المستشار أحمد الفضالي رئيس تيار الاستقلال، أن أحزاب التيار ستعقد اجتماعًا الأسبوع المقبل لبحث الأجندة التشريعية لنوابهم، وطلبات الإحاطة وأهم القضايا التى سيعملون على مناقشتها.

وأوضح الفضالي، أنهم على تواصل كامل بكافة الشركاء في البرلمان لتبادل الرؤى ووجهات النظر.

وقال الفضالي إن مواقف أحزاب التيار واحدة، وهناك توافق تام بين رؤساء الأحزاب والهيئات العليا، مشيرًا إلى أن جلسات البرلمان ستكون شاهدًا على مواقف التيار القوية والوطنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق