مدير النشاط المالي بالزمالك: "مش لاقيين فلوس نصرف على فرق النادي"

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:31 م
مدير النشاط المالي بالزمالك: "مش لاقيين فلوس نصرف على فرق النادي"
غانم سلطان

قال خالد طلعت مدير النشاط الرياضي بنادى الزمالك أنه سيتم إصدار بيان عن الأجهزة الفنية المختلفة للنادي، مشيرا إلى أنه  هناك مديونيات على الفرق ولا توجد أتوبيسات لنقل الفرق المختلفة للمباريات، كما لم تحصل المطاعم على مستحقاتها نظير توفير وجبات اللاعبين والفرق المختلفة. 
 
وأوضح طلعت في مؤتمر صحفي منذ قليل أن القلعة البيضاء  تمر بظروف صعبة في الفترة الحالية، وأن المؤتمر الصحفي الذي تعقده الأجهزة الفنية بالنادي حاليا من أجل الحديث عن المشاكل التي تواجههم.
 
 
وتابع  طلعت قائلا :  أن الهدف من المؤتمر ليس الهجوم على أي فرد ولكن الهدف هو  مصلحة الزمالك وأن، فى ظل الحجز على أرصدة النادى.
 
وشدد طلعت على أن هناك بعض الفرق مهددة بعدم المشاركة في بطولات خارجية بسبب ما يشهده النادي من عدم توافر موارد مالية للفرق المختلفة .
 
كما أكد غانم سلطان رئيس قطاع الكرة بالزمالك أن  الأجهزة الفنية بالنادي ترغب في توجيه رسالة لوزير الرياضة بأنه لا يوجد أي موارد مالية لتوفير متطلبات الأجهزة الفنية بالنادي في كافة الألعاب، فضلا عن أنه لا يوجد موارد مالية لتوفير الانتقالات أيضا.
 
 
وأضاف غانم سلطان أن نادي الزمالك لا يصح أن تديره لجنة تشرف على الأمور المالية في ظل وجود مجلس إدارة منتخب من قبل الجمعية العمومية، خاصة وان رئيس النادي وفر الملايين للقلعة البيضاء في الفترة الماضية.
 
وطالب غانم سلطان من رئيس الجمهورية ضرورة التدخل لإنقاذ النادي حتى  يعود الزمالك لمكانته الطبيعية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق