التربية والتعليم: تطالب بإعداد قواعد بيانات خاصة بالعاملين

السبت، 26 ديسمبر 2015 07:24 م
التربية والتعليم: تطالب بإعداد قواعد بيانات خاصة بالعاملين
اسراء عامر، هبة راشد

اجتمعت معالى الأستاذة فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم بالسادة مديري العموم، وبحضور السيد وكيل المديرية، وإدارة الشئون القانونية والتخطيط، والعلاقات العامة، وخدمة المواطنين، والمدارس الرسمية للغات، والمكتب الفني، واستمر الاجتماع حتى الثالثة عصراً، حيث تم التأكيد علي ضرورة تفعيل منظومة خدمة المواطنين التي أطلقتها مديرية التربية والتعليم بالغربية عبر الرابط التالى http://ams.algharbiaedu.gov.eg/default.aspx للخدمات الجماهيرية.

كما أكدت الأستاذة فريدة مجاهد، وكيل الوزارة على أن تقوم جميع الإدارات التعليمية بإعداد قاعدة بيانات خاصة بالعاملين بدواوين الإدارات العشر تسلم للمكتب الفني، وكذلك موافاة المديرية بموقف المدارس الإعدادية المهنية وميزانيات تلك المدارس «طلاب – معلمين – إداريي».

وأشارت سيادتها إلى أنه سيتم عقد ورشة عمل مع مديرية المالية بالغربية لتوحيد صرف المرتبات بالإدارات التعليمية العشر والمديرية.

كما أكدت سيادتها على ضرورة موافاة المديرية بأي مدارس قديمة غير متوافر بها وسائل الأمن الصناعي، وكذلك إنجازات الفصل الدراسي الأول بعد الانتهاء من امتحانات نصف العام على CD شاملاً الإنجازات مصحوبة بالصور والفيديو إن وجد، وضرورة مراجعة قسم إنهاء الخدمة شهرياً لتنقية أسماء العاملين التي انتهت مدة خدمتهم على قواعد البيانات الخاصة بالعاملين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق