فضيحة جديدة لأيمن نور.. رئيس الشرق الإخوانية يزور جواز سفره في اسطنبول

الخميس، 08 مارس 2018 04:13 م
فضيحة جديدة لأيمن نور.. رئيس الشرق الإخوانية يزور جواز سفره في اسطنبول
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

 

 

فضيحة أخرى يتعرض لها أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، في اسطنبول، بعدما كشفت رابطة تابعة للعاملين المفصولين من قناة الشرق، أن السلطات التركية اكتشفت مؤخرا أن أيمن نور دخل الأراضي التركية بجواز سفر مزور.

 

رابطة "الإعلاميين في الخارج"، التابعة للعاملين بقناة الشرق الإخوانية، أكدت أن أيمن نور  يواجه أكبر مأزق في حياته خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت الرابطة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن هناك تحريات سرية تقوم بها جهات تركية وبجدية شديدة حول دخول أيمن نور للأراضي التركية قادما من لبنان بجواز سفر تم تداول معلومات أنه مزور في خانة الوظيفة والإدعاء بأنه حاصل علي الدكتوراه في العلوم السياسية في حين أنه كان قد صرح عدة مرات أن الدكتوراه حصل عليها في القانون!.

 

28685439_416644132127594_4885581123504528452_n
 

 

وكشفت الرابطة، أن التحريات بدأت باستدعاء وسؤال العديد من أعضاء الجالية المصرية باسطنبول وطرح أسئلة محددة عليهم حول أيمن نور وجواز سفره ومن يقف خلفه وسبب خروجه المفاجيء من لبنان واستمرار تدفق أموال له من هناك رغم خروجه منها منذ ٣ سنوات!.

 

1
 

 

وكانت رابطة تابعة للعاملين قناة الشرق الإخوانية، كشفت عن عمليات نصب تتم داخل قناة الشرق الإخوانية، كاشفة عن رجال ونساء أيمن نور داخل القناة، قائلة عبر صفحتها على "فيسبوك":" اختراقات واختراقات واختراقات ونلدغ من نفس الجرح مرتين، لدرجة أننا في الرابطة لُدغنا من ماجد عبدالله لكن لا بأس".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق