مؤتمر حاشد للمرأة في بلبيس.. "كلنا معاك من أجل مصر" تحشد الآلاف دعما للسيسي بالمعركة الانتخابية

السبت، 24 فبراير 2018 06:47 م
مؤتمر حاشد للمرأة في بلبيس.. "كلنا معاك من أجل مصر" تحشد الآلاف دعما للسيسي بالمعركة الانتخابية
مؤتمرات دعم الرئيس
هناء قنديل

نظمت جمعية من أجل مصر، بمركز بلبيس التابع لمحافظة الشرقية،  مؤتمرا حاشدا ضم الآلاف من أبناء المركز، الذين تجمعوا لإعلان دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في الأسبوع الأخير من شهر مارس المقبل. 
 
وأشادت الدكتورة أحلام حنفي، مسئول المرأة بجمعية من أجل مصر، بالحضور الجماهيري الحاشد، الذي تصدرته المرأة في محافظة الشرقية. 
 
ولفتت إلى أن نساء الشرقية كن من أعلى السيدات اللاتي حررن توكيلات للرئيس، منذ فتح باب الترشح.
 
يدوره قال حمودة محمد، منسق حملة من أجل مصر بمركز بلبيس، إن المرأة تقود الصفوف في العمل الوطني، منذ ثورتي 25 يناير، و30 يونيو. 
 
بدورها دعت ملاك جمعة مسئولة المرأة بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشرقية، السيدات والفتيات بمركز ومدينة بلبيس، للمشاركة فى الانتخابات، وحشد وتوعية السيدات بأهمية المرحلة التي تمر بها مصر.
 
وقال محمد البطريق منسق جمعية من أجل مصر، بمركز بلبيس، إن المرحلة الراهنة تستدعي تكاتف الجميع من أجل الوصول بالوطن إلى بر الأمان، عبر استكمال الاستحقاق الانتخابي بشكل مشرف، ومنح الرئيس السيسي فرصة استكمال رؤيته الطموحة لبناء الوطن.
 
حضر المؤتمر المهندسة  سامية عسل رئيس المجلس القومي للمرأة،وأحمد نجم عضو الحملة ، وطارق بركات عضو جمعية من أجل مصر، وأيمن سالم  جمعية من أجل مصروعدد من القيادات النسائية بالشرقية. 
 
 
مؤتمرات دعم الرئيس (1)
 

 

مؤتمرات دعم الرئيس (2)
 

 

مؤتمرات دعم الرئيس (3)
 

 

مؤتمرات دعم الرئيس (4)
 

 

مؤتمرات دعم الرئيس (5)
 

 

مؤتمرات دعم الرئيس (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق