بالأسماء.. 5 فنانين رفضوا الإعتراف بأبناءهم

السبت، 26 ديسمبر 2015 02:34 ص
بالأسماء.. 5 فنانين رفضوا الإعتراف بأبناءهم
أحمد عز
ايهاب زيدان

حياتهم مليئة بالأسرار والكواليس الخفية، التي تترصدها الكاميرات والأضواء، وهم في أشد الحرص على إخفائها تمامًا، حفاظًا على شعبيتهم أمام معجبيهم، خوفًا من تراجع أسهمهم في بورصة المشاهير، ولكن ليس كل ما يلمع ذهبًا، فمع الأيام تتكشف لنا أسرار جديدة داخل الكواليس، لم تلتقطها عدسات الكاميرات، أو تسلط عليها الأضواء، قد تصل لأكثر المناطق خصوصية وأكبرها غموضًا، وفي هذا التقرير نرصد جانبًا من كواليس الحياة السرية لمشاهير الوسط الفني، الذين رفضوا الإعتراف بأبناءهم الشرعيين، بسبب زلاتهم الجنسية مع فنانات أخريات.

أحمد عز
على الرغم من نفى الفنان أحمد عز مراراًا وتكرارًا علاقته بالنجمة زينة، وأنه لم يحدث بينهما زواج ولم يقابلها فى حياته سوى خلال الأعمال الفنية التي جمعتهم مؤخرًا، وإصرار الأخيرة أنه أبًا لتوأمها، ووسط رفض "عز " التام الإعتراف بتوأمه لم تجد الفنانة زين أمامها سبيلًا إلا المحاكم، فقد قامت برفع دعوى إثبات نسب ضد أحمد عز. 


ومن جانبه إتهم "عز" زينة بالتشهير به، وسعيها وراء الشرة، وغيرها من إتهامات باطلة كي يشوش الرأي العام بعيدًا عن القضية الأهم، وعقب مداولات متوالية امام القضاء، بدأ "عز" في التهرب من إجراء تحاليل الـDNA، بدعوى أن النيابة غير مختصة.
بدأت تفاصيل القصة خلال فيلم المصلحة، الذي مع كلًا من الفنان أحمد عز والفنانة زينة، ليبدأ عبره مشوار التعارف، والذي إنتهى بزواجهم وقضائهما شهر العسل بأمريكا وإيطاليا، وقد تم تسريب عددًا لا نهئيًا من الصور التي جمعت كليهما بالبلدين.

الشاب خالد

“أريد فقط والدي، لا اريد استغلال النجاح الفني له، أريد أن اعيش مثل أي شخص عادي في المجتمع”، بهذه الكلمات وجه الشاب "أنيس" اللوم لأبيه الفنان الجزائري الشهير "الشاب خالد"، الذي رفض الإعتراف به كأبن شرعي له مرارًا وتكرارًا.

وقال الشاب أنيس، ان والده لا يزال لا يريد أن يعترف به كأبن له، حيث إنه حاول مرارًا ان يقنعه أنه ابنه ولكنه فشل في كل محاولاته.
وقال أنيس "الجزء الخلفي ووقائع القضية في عام 2011، عندما كشفت والده الابن غير الشرعي للشاب خالد حول هذا الموضوع في تعليقات علي الصحف الفرنسية، التي سببت ضجة كبيرة هناك ومن ثم اعترف في ذلك الوقت الشاب خالد ، قائلا: “هذا الابن غير شرعي هو خطأي، يمكن أن يحدث هذا لأي فنان، وأنا مسؤول عن، وتتحمل كافة المسؤوليات تجاه له، أنا رجل متدين قبل كل شيء.” ولكن نجم موسيقى الراي الجزائرية تراجع عن هذا الاعتراق بعدها وانكر ان انيس ابنه ومازال لا يريد الاعتراف بهذا.
وقد صرحت والدة أنيس التي تدعى كريمة مرارًا أنّ الشاب خالد رفض لقاء ابنه المراهق عندما ذهب لحضور حفلته وطلب من حراسه إبعاده عنه.


أحمد الفيشاوي
رفض الممثل الشاب، أحمد الفيشاوي الإعتراف بطفلته لينا، والتي أنجبها عقب زواجه عرفيًا من السيدة هند الحناوي، لتبدأ بعدها مشوار طويل من المحاكمات القضائية لتنتهي بقول القضاء لكلمته بان الفيشاوي والد للطفلة "لينا" بعد أن اثبتت تحاليل الـ أبوته لها.

سماح أنور

أثار غيابها الطويل عن الشاشة، في وقت سابق الكثير من علامات الإستفهام والتكنهات، لتتكشف لنا التفاصيل في وقت لاحق عندما، عادت للأضواء من جديد وظهر معها إبنها الذي أنكرته أمام الجمهور في البداية، وإدعت بأنه إبن صديقتها بالتبني التي سبق وأن توفت.
لتعود بعد سنوات للإعتراف بإبنها أمام الرأي العام، مؤكدة انها إبنها من زواجها السري خلال السنوات السبع التي إختت فيها عن شاشات التلفزيون. 

أشرف مروان
قررت الفنانة قمر أن تخرج أخيرًا عن صمتها لتكشف إسم والد طفلها، بعد أن لازمت الصمت طويلًا، ورفضت الإفصاح عنه، لتكشف لنا مفاجأة من العيار الثقيل حينها، فقد إدعت أن مدير قنوات " ميلودي" جمال مروان، هو والد طفلها، وأنهما تزوجا عرفيًا، وسط إنكار شديد من "مروان". 

ليدخلا بدورهما دور القضاء للتنازع، قبل أن تثبت التحاليل أبوة "مروان" لإبن "قمر". 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق