بالفيديو ... أشهر 6 تصريحات «جنسية» للفنانين فى 2015

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 06:18 م
بالفيديو ... أشهر 6 تصريحات «جنسية» للفنانين فى 2015
محمود عبد العزيز

جرت العادة أن يبحث دائماً الفنان عن "محفز" لخياله أو نشاطه الأبداعي، لكي يساعده أن يخرج أفضل ما عنده من الناحية الفنية والابداعية، ولكن بدأ مؤخراً بعض الفنانون يسلكون طريقاً أخر نحو التحفيز بعيدأ عن الخيال و الابداع ،فأصبح شاغلهم الشاغل الحديث عن الجنس وأحكامه ومشتملاته الحسية واللفظية، ولا مانع ايضاً من ذكر بعض المنشطات والمحفزات الجنسية لمتابعيهم ومحبيهم حرصاً منهم علي زيادة "النشاط الفني والإنتصاب الإبداعي" علي حد وصفهم، فخرجت علينا بعض التصريحات خلال هذا العام لتحض المشاهدين والجمهور علي زيادة الرغبة الجنسية والوعي بالمنشطات والمثيرات الجنسية.

"صوت الامة "رصدت لكم أبرز التعليقات والتصريحات التي مرت علينا خلال هذا العام من الفنانين الحريصين علي تنشيط دورة الحياة الفنية علي طريقتهم الخاصة.
1.انتصار أمام المنتجات الجنسية الذكورية.. "موقفي حساس"

رفضت الفنانة إنتصار التعليق على خبر نشر فى وسائل الإعلام عن شن وزارة الصحة مع مباحث التموين حملات لضبط الأعضاء الذكورية الصناعية فى الأسواق ببرنامجها المثير للجدل نفسنة قائلة بكل تجرد : أنا لا أقدر أعلق.. أنا موقفى حساس أنا مش عايزة قضايا أكتر من كده، فاعتبرت ان الخبر كان مفاجئ لها فامتنعت عن التعليق حفاظاً علي مشاعر المواطنين.

2.تصريحات سارة طارق أرملة سعيد طرابيك ..."زوجي راجل قوي "

انتقدت الفنانة سارة طارق أرملة النجم الراحل سعيد طرابيك، التعليقات على وفاة زوجها قائلة: "بعض المواقع كاتبة على لساني.. أنا حامل وجوزي جامد"، وأأكدت نافية انا لم أقل هذا، وفي موقع آخر كاتب هل الفنانة سارة طارق هي السبب في موت سعيد طرابيك؟، وهل سعيد طرابيك مات بسبب المنشطات الجنسية؟

وأضافت سارة لتوعية الجمهور قائلة " أقسم بالله أنا جوزي كان قوي بجد،و مكنش بياخد منشطات جنسية، لأني كنت بخاف عليه من خياله، أنا كنت عايزاه كده معايا ووجوده في حياتي كان شمعة منورة حياتي، وأنا حياتي انطفت من غير وجوده".

3.انتصار VS الأفلام الإباحية.. غرام لاينتهي

واصلت الممثلة القديرة إنتصار تصريحاتها المثيرة للجدل خلال حلقات البرنامج الحواري" نفسنة "والذي يعرض على فضائية" القاهرة والناس" المصرية والذي تلقي موجة من الانتقادات والهجوم واسع المدى بسبب أحاديث انتصار الإباحية والجنسية المتواصلة خلال الحلقات المعروضة، حيث ناقشت مواضيع إباحية بدون أي اعتبار للمقاييس الاجتماعية أو الأخلاقية ، بعد أن تحدثت عن الأفلام الإباحية وعشقها لمشاهدتها باستمرار.

4.علا غانم ...الجنس لا يمثل أزمة بالنسبة لي

لم تنس النجمة المثيرة للجدل علا غانم الدخول في دائرة التصريحات الجنسية فأبدت أنزعجها من الجمهور الذي لم يتقبل دورها والتي أدت فيه مشهد للسحاق ولم تكتفي بتبريره فنياً ، ولكن أنتقدت غباء الجمهور المصري الذي أنتقدها لتصريحاتها الجنسية المستمرة.

5.ايناس الدغيدي "الحرية الجنسية قبل الزواج ضرورية"

انتظر الكثرين تصريحات نجمة الاثارة المخرجة ايناس الدغيدي بعد غياب فني طوال الفترة الماضية ، تبنت ايناس الدغيدي قضية المنشطات الجنسية والحرية الجنسية قبل الزواج ، لاعتقادها أنه الحل في مكافحة ظاهرة التحرش الجنسي خلال الفترة الماضية.

6 .عمرو سلامة.. ممارسة الدعارة لا علاقة لها بعذرية الفتاة

المخرج الشاب عمرو سلامة طالب المجتمع بتقنين الحرية الجنسية قبل الزواج، و ممارسة الدعارة بشكل قانوني بعيداً عن اعين الرقابة المجتمعية والدينية، فهي الحل الامثل في مواصلة الابداع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق