اتحاد جدة يواجه الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين 23 فبراير

السبت، 27 يناير 2018 03:25 م
اتحاد جدة يواجه الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين 23 فبراير
كهربا
أسماء عمر

أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم، عن موعد مباراة اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود "كهربا"، والشباب ضمن منافسات الدور ربع النهائى فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
وتقرر إقامة مباراة اتحاد جدة والشباب يوم 23 فبراير المقبل بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة" السعودية، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
 
كما تحدد يوم 22 فبراير القادم، موعداً لمباراة النصر المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى حسام غالى مع الباطن، بملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالعاصمة السعودية "الرياض"، على أن تنطلق المباراة فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

و يشهد الدورربع النهائي تواجد الدولي المصري مؤمن زكريا، المحترف في صفوف الأهلي السعودي ، والذي نجح في قيادة فريقه الي دورالربع نهائي بعد تسجيله هدفين في أول مشاركة له مع الفريق أمام العروبة في دور الـ16 من البطولة و التي أنتهت بفوزالأهلي بستة أهداف نظيفة .

يذكر أن الاتحاد السعودى لكرة القدم حدد فى وقت سابق 24 فبراير المقبل موعدا لمباراة الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى مؤمن زكريا والفيحاء ضمن منافسات دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك على ملعب "مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية" بمدينة "المجمعة".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق