3 أسباب تجبر الأهلي على التراجع عن ضم مدافع سموحة

الجمعة، 26 يناير 2018 03:11 م
3 أسباب تجبر الأهلي على التراجع عن ضم مدافع سموحة
حسام البدرى

 

يبدو أن النادي الأهلي سوف يتراجع عن ضم ياسر إبراهيم مدافع سموحة خلال الجاري بعد صرف نظر حسام البدري المدير الفني عن التعاقد مع اللاعب.

 

كان الأهلي دخل في مفاوضات مُكثفة مع نادي سموحة ومع اللاعب من أجل إتمام الصفقة في يناير الجاري لتدعيم الدفاع الأحمر ووصلت المفاوضات إلى مراحل مُتقدمة قبل أن يطلب حسام البدري تجميد المفاوضات بل والانسحاب من الصفقة.

 

وأعلن المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري، ورئيس نادي سموحة، اتمام صفقة انتقال ثنائي الأهلي حسين السيد ظهير أيسر الفريق، وعمرو بركات صانع ألعاب القلعة الحمراء، إلى صفوف فريق سموحة وذلك حتى نهاية الموسم .

 

وتوجه "عامر" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالشكر لمجلس إدارة النادي الأحمر: "شكرا للاهلي شكرا لاسطورة مصر محمود الخطيب، عمرو بركات وحسين السيد في سموحة لنهاية الموسم".

 

وقال مصدر في الأهلي ، أن المدير الفني أكد للجنة الكرة في القلعة الحمراء أن مستوى ياسر إبراهيم غير ثابت ولن يُضيف جديد للقلعة الحمراء ومن الأفضل البحث عن مدافع أخر.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي قررت تجميع المفاوضات مع سموحة وكذلك مع اللاعب رغم توقيع الأخير للقلعة الحمراء، موضحا أن المفاوضات توقفت ودخل الأهلي في مفاوضات مع مدافعين أخرين لتدعيم صفوف الأحمر.

 

يذكر أن نادي سموحة حصل ظهر اليوم ، الجمعة، على ثنائي الأهلي حسين السيد وعمرو بركات على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق