بمناسبة احتفالات الشرطة.. رئيس جامعة الإسكندرية: أنتم حماة الوطن

الأربعاء، 24 يناير 2018 01:06 م
بمناسبة احتفالات الشرطة.. رئيس جامعة الإسكندرية: أنتم حماة الوطن
الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية

بعث الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، وأعرب فيها عن تقدير الجامعة للدور العظيم، الذي يقوم به رجال الشرطة لحفظ الأمن في ربوع الوطن.

وقال في برقيته، إن أسرة الجامعة تتقدم لكم بأخلص التهاني ، مقرونة بعظيم الأمنيات بمناسبة عيد الشرطة الذي يجسد أسمى معاني التضحية والفداء، وتؤكد الجامعة اعتزازها بالدور العظيم الذى يقوم به رجال الشرطة في حفظ الأمن في ربوع البلاد، وبذل أرواحهم في سبيله دفاعاً عن المبادىء والقيم الأصيلة لشعبنا العظيم في حماية الوطن وسلامة جبهته الداخلية ".

كما بعث الكردي برقية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يشكر فيها القوات المسلحة على مواقفها المشرفة ووقوفها بجانب الشعب المصري لإعادة بناء الدولة ، إلى جانب دورها الرئيسي في حماية حدود مصر.

وأعلنت جامعة الإسكندرية تضامنها ودعمها الكامل للجيش المصري العظيم والشرطة الباسلة، مؤكدة ثقتها الكاملة في أن تضحيات هؤلاء الأبطال ومن سبقهم الذين ضربوا المثل في الشجاعة والإخلاص لن تذهب هباء للحفاظ على الدولة المصرية.

وأضافت البرقية، أنتم حماة الوطن الذين يضعون أرواحهم على أكفهم فداءً لمصر وشعبها، وفقكم الله لما فيه الخير لمصر ودمتم ذخراً وحصناً للشعب المصرى ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة