«وايت نايتس» تصدر بيانا ناريا ضد إدارة نادي الزمالك

الخميس، 24 ديسمبر 2015 06:49 م
«وايت نايتس» تصدر بيانا ناريا ضد إدارة نادي الزمالك
م أولتراس وايت نايتس
رامي بركات

هاجم أولتراس وايت نايتس عبر صفحتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" مجلس إدارة نادي الزمالك وتحديداً مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، وذلك بعد انسحاب فريق الزمالك مواليد 99 من نهائي الجيزة الذي كان من المقرر اقامتها اليوم أمام نجوم المستقبل.

وجاء انسحاب الزمالك بسبب تواجد اعداد كبيرة من الوايت نايتس داخل المدرجات وهو ما يرفضه بشكل قاطع مرتضى منصور رئيس البيت الأبيض ومجلس الإدارة بالكامل.

واصدر الوايت نايتس بيان ناري ضد مرتضى منصور ومجلس الزمالك جاء نصه كالتالي:

المكان: ملعب مركز شباب إمبابة

الزمان: الـ 1 ظهرًا

الحدث: نهائي بطولة الجيزة للناشئين، بين الزمالك ونجوم المستقبل
تجمعت جماهير الزمالك من المحافظات المختلفة لمؤازرة أولاد النادي الحقيقيين وتحفيزهم للفوز بلقب البطولة..إمتلئت المدرجات عن آخرها وإستعد اللاعبين لبدء المباراة، أغاني وأهازيج تهز أرجاء المكان.

ولم يبدي مسؤولي إتحاد الكرة والداخلية المتواجدين أي إعتراض على وجود الجماهير.. لحظات ويطلق الحكم صافرته معلنًا إنطلاق اللقاء المهم لهذا الفريق الشاب، والحماسة تعم الأجواء.

وإذ فجأةً تأتي مكالمة الـ...، تأمر إداريي الفريق بالإنسحاب من نهائي البطولة!!.. والسبب: حضور الجماهير للمباراة!!

في صيحة جديدة يخرج علينا الـ... بـ قانون جديد في كرة القدم، بعد أن هدم مدرجات حلمي زامورا بكل ما تحمله من تاريخ ودماء الشهداء من عشاق الزمالك.. ناهيك عن منع الجماهير من حضور مباريات الفرق الرياضية المختلفة على صالة عبد الرحمن فوزي في ميت عقبة..
نجد الآن أن الزمالك لم يعد مسموحًا له بلعب مبارياته في حضور جماهيره، فوق أي أرض وتحت أي سماء، بأمر من إدارة النادي، وكأن الحرب هنا موجهة ضد جمهور الزمالك وتواجده في أي مكان!!.

بأي عقل ومنطق، يخسر الزمالك بطولة بناءًا على رغبات شخص واحد يحاول التحكم في مصير الملايين من جماهير الأبيض؟؟
وليس الأمر غريبًا على إدارةٍ قبلت إستكمال الدوري بعد سقوط 20 شهيد من الجماهير العاشقة، ولكنها إنسحبت من نهائي بطولة للناشئين بسبب حضور الجماهير!!

هي كلمة سنقولها لمن لا يقرأ التاريخ ولا يلقي له بالًا.. جماهير الزمالك هم أصحاب النادي الحقيقيين، ومهما طال عمرك ومن معك، سيظل هذا النادي ملك لجماهيره..

أما أنت، فسوف يذكرك التاريخ أيضًا.. لن تكون يومًا بطلًا من أبطال هذا النادي، لن تصبح يومًا كحلمي زامورا أو عبدالرحمن فوزي، بل سيتداول الملايين من عشاق هذا الكيان قصتك عندما حاربت الجمهور ووضعته خلف أسوار السجون وقتلته وهدمت مدرجاته.. هذا هو تاريخك، وهذي هي قصتك التي ستتذاكرها الأجيال القادمة داخل التالتة يمين!.

الكورة للجمهور - الزمالك لـ جمهوره .."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة