الأهلي يعرض على عبدالله السعيد 12 مليون جنيه في موسمين

الخميس، 04 يناير 2018 03:48 م
الأهلي يعرض على عبدالله السعيد 12 مليون جنيه في موسمين
عبد الله السعيد

عرض مسئولو الأهلى على عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق، الحصول على 12 مليون جنيه للتجديد لمدة موسمين بواقع 6 ملايين فى الموسم الواحد، على أن يتحمل النادى نسبة الضرائب فضلاً عن توفير للاعب عقد إعلانى تُقدر قيمته بمليون ونصف جنيه.

ويرفض مسئولو النادى الأهلى الاستسلام فى ملف تجديد عقد عبد الله السعيد نجم الفريق الأول والذى ينتهى عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري ،بعد أن رفض اللاعب العرض المقدم لتجديد تعاقده والذى توقف عند 5 ملايين جنيه.

يحق لعبد الله السعيد التوقيع لأى نادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى ظل انتهاء عقده مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى ،فى الوقت الذى يدرس عبد الله السعيد جدياً عدم تجديد عقده مع الأهلى والتوجه للعب فى الخليج حتى موعد اعتزاله لتأمين مستقبله بالشكل اللائق أو موافقة الأهلى على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل الاستفادة من عائد بيعه.

ورغم مشاركة عبد الله السعيد بشكل أساسى مع الأهلى هذا الموسم ،إلا أنه يعد أقرب اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الأهلى بنهاية الموسم رغبة فى الرحيل ،خاصة وأن أحد العروض التى تلقاها يصل راتبه فيه لأكثر من أربع أضعاف ما يتقاضاه فى الأهلى، والتى يعد أبرزها عرضى الاتحاد والأهلى السعوديين.

ويُعد عبد الله السعيد أحد نجوم الأهلى والمنتخب الأول خلال السنوات الماضية، ويعتمد عليه الجهاز الفنى للأهلى والمنتخب بشكل أساسى، وتسبب غيابه فى أزمة كُبرى للجهازين، خاصة أن صالح جمعة الذى يُشارك بديلاً له فى الأهلى والمنتخب لم ينجح فى تعويض غيابه بالشكل المناسب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق