«مرتضى منصور» مابين مستحقات ثلاثي الزمالك السابق و صفقاته الجديدة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 03:19 م
«مرتضى منصور» مابين مستحقات ثلاثي الزمالك السابق و صفقاته الجديدة
عمرو مكى

تجاهل مرتضى منصور تظلم الثلاثى عبد الواحد السيد و احمد سمير و محمود فتح الله، لاسترداد مستحقاتهم المتأخرة واهتم بضم صفقات جديده لتدعيم صفوف نادى الزمالك دون حتى انتظار قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة .
حيث اتفق نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على ضم رمزى خالد نجم الاتحاد السكندرى فى فترة الانتقالات الشتوية، و الانتهاء ايضا من صفقة ضم باسم عبد العزيز الظهير الايسر لفريق مصر المقاصة.
كما اعرب منصور عن رغبته فى ضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم خط الهجوم للفريق بجانب باسم مرسى واحمد حسن مكى، حيث صرح منصور بأنه بدأ التفاوض فعليا مع السنغالى ميندى مهاجم فريق ماريبور لضمه للفريق.
كما اعلن منصور توصله لاتفاق مع محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة لضم الظهير الايسر أيمن أشرف بداية من الموسم المقبل، و انتقال اسلام جمال ايضا مدافع الفريق على سبيل الاعارة فى فترة الانتقالات الشتوية.
ويذكر أن ثلاثى الزمالك السابق عبد الواحد و سمير و فتح الله الذين تظلموا طالبوا اتحاد الكرة بحظر صفقات الزمالك الجديدة ومنع منصور من عقد صفقات جديدة قبل استرداد مستحقاتهم كاملة من النادى، والجدير بالذكر أن لجنة التظلمات بأتحاد الكرة برئاسة ضياء الدرجلى قررت تأجيل الفصل فى تظلم الثلاثى بالحصول على ما يقارب 19 مليون جنيه متأخرة على النادى الى الاثنين المقبل بدلا من غد الخميس، حيث أقرت لجنة شئون اللاعبين بأحقية عبد الواحد فى الحصول على 7 ملايين و 400 الف جنية ، واحقية سمير بالحصول على 4 ملايين و 183 الف جنيه ، و فتح الله بالحصول على 7 ملايين جنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق