محكمة "أحداث الدفاع الجوي" تستمع لشهادة معاون مباحث أبو النمرس

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 02:45 م
محكمة "أحداث الدفاع الجوي" تستمع لشهادة معاون مباحث أبو النمرس
أحداث ستاد الدفاع الجوي"

استمعت محكمة جنايات القاهرة، التي تنظر القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث ستاد الدفاع الجوي" والتي أدت الى مقتل عدد من جماهير نادي الزمالك، لشهادة "بسام عادل محمود" والذي عرف بنفسه بأنه معاون لمباحث مركز أبو النمرس وقت الأحداث.

بدأ الشاهد أقواله بذكر ما يعلمه عن الأحداث وانها أعمال شغب شهدتها مباراة الزمالك وانبي، وآدت الى مقتل عدد من الأشخاص، وأبدى معاون مباحث أبو النمرس عدم تذكره لتفاصيل وقائع القبض على المتهمين لطول الفترة.

واشار لأن أقواله مثبتة بتحقيقات النيابة ومحاضر الضبط.، وبخصوص مناقشة المتهمين بعد ضبطهم، أكد الشاهد بأنه ناقشهم،وحديثهم موجود بمحضر الضبط الذي عُرض على النيابة.

تدخل، دفاع المتهم "علي شعبان"، سائلًا الشاهد عن معلوماته بخصوص موكله وكونه كان موجود بقسم الهرم قبل الواقعة، لافتًا لتحرير محضر أحوال بخصوص تلك الواقعة، أجاب الشاهد، معاون مباحث أبو النمرس، بأنه غير متذكر لظروف الضبط وانها مثبتة بمحضر الضبط.

وأضاف دفاع "شعبان"، سائلًا الشاهد، عما شاهده في المتهم لفت نظره لإستيقافه والقبض عليه، بعد نزوله من سيارة أجرة، وتبين له بعد مناقشته أنه حضر المباراة محل القضية، ليجيب الشاهد بأنه مصر على أقواله بالتحقيقات.

وكانت النيابة العامة قد أسندت إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم البلطجة المقترنة بجرائم القتل العمد، وتخريب المباني والمنشآت والممتلكات العامة والخاصة، وإحراز مواد مفرقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق